العرض العالمي لفيلم Anyone But You في سيدني (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العرض العالمي لفيلم Anyone But You في سيدني (صور), اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:29 مساءً

سيدني سويني، أقيم منذ قليل، العرض الخاص لفيلم Anyone But You، في العاصمة الاسترالية سيدني، بحضور أبطال العمل، وعلي رآسهم الممثلة الشابة، سيدني سويني، التي خطفت الأنظار بجمالها اللافت.

Image
Image

تفاصيل فيلم  Anyone But You

وتدور أحداث فيلم  Anyone But You، حول علاقة بيا وبين، التي تمر بالفتور، والملل بعد موعد غرامي ناجح بينهما، فيقررا الانفصال، ولكن حينما يلتقي الثنائي مجددًا في حفل زفاف بأستراليا؛ يقررا التظاهر أمام الحضور بأن علاقتهما لم تنتهي.

Advertisements

Image
Image

فيلم  Anyone But You، من ﺇﺧﺮاﺝ: ويل جلوك، وﺗﺄﻟﻴﻒ: ويل جلوك، ومن بطولة سيدني سويني، وجلين باول، وألكساندرا شيب، ودارين بارنيت، وبريان براون.

Image
Image
youtube

 

سيدني سويني تتعرض للعض من عنكبوت أثناء تصوير فيلم ANYONE BUT YOU

في سياق متصل، سيطرت حالة من الرعب علي الممثلة الشابة، سيدني سويني، بعد أن كشفت أنها تعرضت للدغة عنكبوت، أثناء تصوير فيلمها الجديد فيلم Anything But You، الذي تدور أحداثه في أستراليا.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا في برنامج الساخر الأمريكي، The Tonight Show، الذي يقدمه جيمي فالون،  لتكشفت عن صراخها، أثناء تصويرها، مشهد كوميدي رومانسي، ضمن أحداث فيلم AnythingBut You، بسبب هجوم عنكبوت عليها.

واوضحت سويني، إنها اضطرت في المشهد الكوميدي إلى الصراخ، بينما كان العنكبوت يزحف على ذراعها، ولكن عندما بدأت الكاميرات في التحرك، غرس العنكبوب،"المدرب" أنيابه في جسدها، مما جعلها تصرخ بشكل هستيري، قائلة: “كنا نصور، وبدأ العنكبوت يعضني، لكننا في منتصف المشهد، ومن المفترض أن أصرخ بشكل تمثيلي، لكن صراخي أصبح خطيرًا بعد قيامه بعضي”.

وأضافت سويني أن لا أحدا من أفراد طاقم الفيلم أدرك أن شيئا ما يحدث لأنهم اعتقدوا أنها كانت اندمجت في الصراخ كنوع من التمثيل، خاصة أن مشهد العنكبوت متواجد في المشهد، ومن المفترض انه مدرب، ولا يمكن أن يعضها، علي عكس ما حدث، قائلة: "أنا أقف هناك مع عنكبوت على ذراعي يعضني وأنا أصرخ والجميع يراقبني".

فيما أدرك شريكها النجم جلين باول، 35 عامًا، في النهاية، أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا، وان سيدني تصرخ بالفعل، ليهرع لاطمئنان عليها.

واختتمت سويني، حديثها، في برنامج “جيمي فالون”، قائلة:"كان ذلك مثل صرخة الروح.. اعتقدت أنني سأموت."

آبل تختار جوليان مور وسيدني سويني لبطولة فيلم Echo Valle

في سياق متصل، أعلنت منصة آبل، عن اختيار الممثلة، جوليان مور الحائزة على جائزة الأوسكار، وسيدني سويني المرشحة لجائزة الإيمي، للعب دور البطولة في فيلم جديد يحمل عنوان Echo Valle.

وستلعب جوليان مور مع سيدني سويني أدور، الأم كيت وابنتها، كلير جاريت، وتدور أحداث الفيلم حول أم تفعل ما لا يمكن تصوره لإنقاذ ابنتها من كارثة ستقضي علي مستقبلها، وتعيش الأم كيت في وادي الصدى، حيث تقضي أيامها في ركوب الخيول، وتدريبها في مزرعة، بجنوب شرق ولاية بنسلفانيا الأمريكية. عندما تصل ابنتها كلير، في وقت متأخر من إحدى اللياليو وهي مغطاة بدماء شخص آخر.

فيلم Echo Valle، سيكون من إخراج مايكل بيرس، وكتابة براد انجليسبي، الذي برز من خلال كتابته لحلقات المسلسل القصير، Mare of Easttown.


ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق