عارضة أزياء تدخل جينيس بجلسة تصوير تحت الماء البارد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عارضة أزياء تدخل جينيس بجلسة تصوير تحت الماء البارد, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:29 مساءً

نجحت عارضة الأزياء والغواصة الحرّة سيارا أنتوكسي، في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد حبس أنفاسها 6 دقائق متواصلة، خلال جلسة تصوير تحت الماء البارد في كندا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت صورًا من التصوير على عمق 30 مترًا تحت سطح خليج توبرموري، بمدينة أونتاريو الكندية، عند مقدمة حطام سفينة "نياجارا 2" المهجورة، في ظل حرارة بلغت 6 درجات مئوية. 

الجلسة 30 دقيقة

وقد استغرقت الجلسة 30 دقيقة، متضمنة التنظيف والتحضير وإزالة المعدات، فيما استمر التصوير 16 دقيقة فقط.

Advertisements

واعتبر المصور الفوتوغرافي الكندي ستيف هانينج، في تصريح للصحيفة، أن بطلة جلسة التصوير، هي العارضة أنتوكسي، التي استطاعت تحمل درجة حرارة الماء القاسية، بينما كان أعضاء فريق العمل يرتدون ملابس غطس لتحمل البرد.

فساتين في الظروف القاسية

وقد ارتدت أنتوكسي في الجلسة فساتين جعلتها عرضة للظروف القاسية، لكن مدربي الغوص المتمرسين كانوا يتابعونها تحسبًا لأي طارئ.

 جلسة تصوير تحت الماء البارد، فيتو


وأثناء الدقائق الـ16 التي استغرقها التصوير، عانت أنتوكسي من تشنجات بسبب الماء البارد، ما دفع المصور هانينج إلى وقف  التصوير خوفًا على سلامتها، قبل استئنافه عندما تتحسن.

تهوى تجاوز الحدود وتتحدى المخاطر

وأضاف هاينينج أن أنتوكسي تهوى تجاوز الحدود معه وتتحدى المخاطر، لأنها ليست المرة الأولى التي يعملان فيها معًا.
وأكد المصور أنه كان بإمكانه التصوير في مياه أكثر دفئًا، مثل البحر الكاريبي، لكنه اختار المياه الباردة في المنطقة الجليدية،  ليكون الأمر أكثر صعوبة، ويستحق دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أعمق جلسة تصوير تحت الماء

وقد سجل هاننيج وأنتوكسي رقمًا قياسيًا جديدًا، تخطيا فيه رسميًا الرقم القياسي العالمي السابق. ودخلت صورتان لأنتوسكي في قاع البحر، مع الرمال والسفينة خلفها، موسوعة جينيس للأرقام القياسية الجديدة لأعمق جلسة تصوير تحت الماء.

وسجل نفس الفريق الرقم القياسي العالمي السابق، بعد تصوير على عمق 9 أمتار، خلال تفشي جائحة كورونا في 2021.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق