ضابط أمريكي لصحفية أوكرانية: المختصون العسكريون لديكم يتحدثون كالببغاء الغبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضابط أمريكي لصحفية أوكرانية: المختصون العسكريون لديكم يتحدثون كالببغاء الغبي, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 08:34 صباحاً

الحرب الروسية الأوكرانية، قال العقيد البحري الأمريكي هاري تاباخ، إن الأوكرانيين غير قادرين على إدارة الأموال من الولايات المتحدة بشكل صحيح لأنهم لا يعرفون حتى أساسيات الاستراتيجية.

وفي مقابلة مع الصحفية الأوكرانية تاتيانا بوبوفا، أضاف تاباخ، الذي ترأس في فترة سابقة مكتب البعثة العسكرية للناتو في موسكو: "حسنا، حتى لو قدمنا هذه الأموال لكم، ماذا بعد ذلك؟ المختصون العسكريون لديكم في أوكرانيا لا يفقهون حتى في الأمور الأساسية. على الأغلب لم يطالعوا ولا حتى أي كتاب عسكري. يرددون كالببغاء الغبي فقط كلمات عن الهجوم المضاد".

Advertisements

المساعدات المالية من الغرب

ووفقا له، لا ينبغي للأوكرانيين أن يعلقوا توقعات كبيرة على المساعدات المالية من الغرب، لأنه وفي كل الأحوال، لن يتم إنفاق هذا الدعم المالي على شراء أنواع الأسلحة التي تحتاجها القوات الأوكرانية بالفعل، بما في ذلك الطيران والدفاع الجوي.

وقال الخبير العسكري الأمريكي: "حتى مع هذه المساعدة، ستخسرون، لأن هذه ليست مساعدة، بل مكيدة".

ويشار إلى أن هاري (يوري) تاباخ، هو من مواليد عام 1962 في موسكو. في عام 1976، عندما كان عمره 14 عاما، هاجر مع أقاربه إلى الولايات المتحدة، حيث عاش في فيلادلفيا، بنسلفانيا.

وكانت روسيا قد أكدت مرات كثيرة، على أن المساعدات العسكرية الغربية لن تجلب الخير لأوكرانيا وفقط ستؤدي إلى إطالة أمد الصراع وزيادة معاناة الأوكرانيين. 

وشددت موسكو دائما على أن عملية نقل الأسلحة الغربية إلى أوكرانيا، ستصبح هدفا مشروعا للجيش الروسي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق