مسلسل زينهم الحلقة ٢٢، ضبط الجاني في قضية سرقة الأعضاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل زينهم الحلقة ٢٢، ضبط الجاني في قضية سرقة الأعضاء, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 08:34 صباحاً

مسلسل زينهم، نجح ناجي وزملاءه في المباحث خلال الحلقة ٢٢ من مسلسل زينهم في ضبط فريد المتهم بقتل مرسي بتهمة سرقة كبده، وذلك بعدما دلته زوجة مرسي عن تقديم فريد المال لزوجها الراحل من أجل الحصول على فص من الكبد لزرعه لابن رجل ثري، وحاول فريد إنكار التهمة ولم يتم إثباتها عليه حتى الآن، بينما يقرر ناجي إخراج جثة مرسي من القبر لتشريحها وإثبات سرقة الكبد منها بمساعدة زينهم.

تفاصيل مسلسل زينهم الحلقة ٢٢

وشهدت الحلقة زيارة رنا لجيمي في مكتبه من أجل إجراء جلسة التصوير التي قالت له عليها، بينما تحاول يمنى تجربة إحساس اليوجا، وعلى جانب آخر تتفق جميلة مع مهدي لمقابلة زينهم باعتبارها صدفة ولكنها تعترف في الأخير لزينهم أن هذه الصدفة مرتبة حتى يراه مهدي ويخبرها عن رأيه في زينهم، وتتفاجيء جميلة بنية شقيقتها في إتمام خطبتها مع آدم الذي تأخر عن حفل الخطوبة دون عذر.

الحلقة ٢١ من مسلسل زينهم

نفذ حفني وتوفيقة خطتهما فيما يتعلق بنقل وبيع الأعضاء من خلال المشرحة في الحلقة ٢١ من مسلسل زينهم، حيث قُتل شخص على يد تاجر أعضاء وتم إرسال الجثة إلى المشرحة وهناك تمكن طبيب تابع للتاجر بمساعدة توفيقة وحفني على الحصول على كبد المقتول.

ونجحت خطة حفني وتوفيقة بالرغم من وجود خطر بظهور الدكتور زينهم أثناء إجراء عملية الحصول على كبد الجثة.

وعلى جانب آخر تتوتر علاقة رنا وجيمي، بينما تتقارب يمنى مع مونتي، وكذلك جميلك وزينهم بعدما شجع طبيب نفسي الأخيرة على التخلص من عقد الماضي فيما يتعلق بالارتباط، ويكتشف زينهم خلال الحلق أن هناك من عبث بسيارته وشك في أن طلك تم بفعل فاعل.

تضامن صناع مسلسل زينهم مع فلسطين

يعتبر مسلسل زينهم من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليا، ولقد كانت فلسطين حاضرة خلال أحداث المسلسل وذلك من خلال تفاصيل صغيرة.

فالفنان الذي يجسد شخصية رفاعي في المسلسل كان يرتدي “كاب” يحمل شكل فلسطين على الخريطة، وبينما كانت تتقابل “يمنى” مع “مونتي” كان المطعم الذي يجلسان به يحرص على تقديم منتجات مصرية في إشارة لدعم المقاطعة، هذا إلى جانب المشهد الذي قالت عنه سلمى أبو ضيف أنه مشهدها المفضل حينما كان علم فلسطين مرسوم على أحد الصخور بالإسكندرية حيث كان صناع المسلسل يصورون أحد المشاهد وكان مكتوب على الصخرة فلسطين ليست محتوى.. غزة تموت. 

Advertisements

أبطال مسلسل زينهم

مسلسل "زينهم" من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، ومأخوذ عن رواية أصدقائي الموتى شكرا للدكتور محمد جاب الله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق