بسبب أكسجين الدم، قرار مفاجئ من آبل بشأن ساعاتها، ومهلة للعملاء حتى الخميس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب أكسجين الدم، قرار مفاجئ من آبل بشأن ساعاتها، ومهلة للعملاء حتى الخميس, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 04:23 صباحاً

قالت شركة آبل إنها ستوقف مبيعات اثنتين من أحدث إصدارات ساعات Apple Watch في الولايات المتحدة مؤقتًا بسبب نزاع على الملكية الفكرية حول خاصيتها "أكسجين الدم".

جاء القرار المفاجئ استجابة لأمرين أصدرتهما لجنة التجارة الدولية الأمريكية في 26 أكتوبر، من شأنهما تقييد قدرة شركة Apple على بيع المنتجات التي تستخدم خاصية "أكسجين الدم" بعد خلاف على الملكية الفكرية بين آبل وشركة التكنولوجيا الطبية Masimo.

لن يرى العملاء في الولايات المتحدة تغييرا في إمكانية شراء أي من الساعتين حتى يوم الخميس القادم.

Advertisements

 وستتوقف مبيعات Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2 عبر الإنترنت الخميس عند الساعة 3 مساءً، وفي المتاجر بعد الأحد.

كان أمام البيت الأبيض 60 يومًا لمراجعة القيود، وفقًا لسياسة مركز التجارة الدولية، أو حتى 25 ديسمبر، لكن شركة Apple قالت إنها بدأت الإيقاف المؤقت مبكرا للتأكد من امتثالها للأمر إذا بقي حكم مركز التجارة الدولية قائمًا.

وأشارت شبكة سي.أن.بي.سي إلى الأشخاص الذين اشتروا بالفعل أيًا من ساعتي Apple موضوع الخلاف، لن يواجهوا أي مشكلات مع منتجهم، وفقًا لشركة Apple، ولا يوجد تغيير في توفر أي من الطرازين خارج الولايات المتحدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق