طمع في فلوس الجمعية وغرفة نوم حماته كلمة السر، تفاصيل إنهاء حياة ربة منزل على يد زوجها بالجيزة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طمع في فلوس الجمعية وغرفة نوم حماته كلمة السر، تفاصيل إنهاء حياة ربة منزل على يد زوجها بالجيزة (فيديو), اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 02:27 صباحاً

شهدت منطقة الطالبية بالجيزة جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عاطل علي قتل زوجته بسبب خلافات مالية، بعد ان سدد لها اكثر من ٩ طعنات في اماكن متفرقة في الجسد ما أدي إلي مقتلها.

محرر فيتو انتقل الي منطقة ترسا بالطالبية للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة، وقال والد المجني عليها صالح موسي، إن ابنته تزوجت من المتهم منذ ٤ سنوات بعد طلاقها من زوجها الأول وخلال فترة زواجهما كانت تدب بينهما المشاكل بين الحين والآخر لقيامه بإجبارها علي العمل لان تنفق عليه، حتي إن اخر مشكلة دارت بينهما عندما علم بأنها قامت بعمل جمعية بينها وبين الجيران تشاجر معها بسبب إنه كان يريد أن يأخذ أقساط الجمعية منها عنوة.

Advertisements

59e20bd3e2.jpg
محرر فيتو يحاور اسرة المجني عليها

وأضاف والد مروة المجني عليها، لفيتو، أن المتهم ذهب لشراء سكينة وعاد بعدها كانت زوجته نائمة، دخل عليها كتم انفاسها بالبطانية وقام بطعنها بـ السكينة ٩ طعنات متفرقة، مشيرًا الي أن ابنته فارقت الحياة في الحال.

وتابع والد المجني عليها:" كل مشكلة مع ابنتي كنت بطلب منها الطلاق إلا أنها كانت ترفض وتقول له بأن المجتمع لن يرحمها خصوصًا وأنها تزوجت قبل زواجها بالمتهم.


والتقطت أطراف الحديث والدة المجني عليها من زوجها، قائلة: "بنتي كانت خايفة الناس تتكلم عليها وتقول إنها اتجوزت مرتين واطلقت يبقي العيب فيها".

 

ff59fdd02a.jpg
أسرة المجني عليها اثناء حديثهم لفيتو 

وأضافت والدة المجني عليها: "بنتي كانت غضبانة عندي في بيتي لما المتهم جالها وقتلها في غرفة نومي".

وتابعت والدة المجني عليها، ان "ابنتها لها ابنة صغيرة في الصباح جاءت لها وأمسكت بعروستها ولفت حول رقبتها حبل وقالت لها بأنها شنقت العروسة مثلما تتمني لمحمود ايوب زوج والدتها".
 

 

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بقتل زوجته، أنه كان يشك في سلوكها الفترة الأخيرة، فقرر التخلص منها، واستل سلاحه الأبيض (سكين) وسدد لها طعنات في جسدها، أسفر عن مقتلها في الحال
 

شك في سلوكها

وكشفت التحقيقات، أن المتهم سدد لزوجته طعنات بسكين، لشكه في سلوكها

القبض على المتهم

تلقى شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور علي جثة ربة منزل بدائرة القسم، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثة ربة منزل بها اثار طعنات متفرقة، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث االجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها لشكه في سلوكها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار اذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق