فى عز الضهر، معلومات عن أولى بطولات مينا مسعود بالسينما المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فى عز الضهر، معلومات عن أولى بطولات مينا مسعود بالسينما المصرية, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 10:30 صباحاً

عقب أن حقق الفنان المصري الكندي مينا مسعود نجاحا كبيرا في هوليوود، جعله يحفر اسمه بين أبرز النجوم من خلال بطولته للنسخة الحية من فيلم علاء الدين "Aladdin" الذي تخطت إيراداته مليار دولار.. قرر أن يطل على جمهوره ومتابعيه من خلال الشاشة العربية الذي يحمل أولى بطولاته السينمائية فى مصر..وهو الفيلم المعنون بـ"فى عز الضهر".

وقررت الشركة المنتجة إدراجه ضمن أول أفلام العام الجديد 2024..ومن المفترض طرحه رسميا فى 3 يناير المقبل عقب سلسلة دامت أكثر من عامان من التأجيلات.

Advertisements

b1604b84ed.jpg

الفنان مينا مسعود

وقال مينا خلال مؤتمر صحفي خاص بالفيلم: أحب كثيرًا مشاهدة الأفلام المصرية لعبد الحليم حافظ ورشدي أباظة ونور الشريف وعادل إمام، بجانب أفلام أحمد السقا ومنى زكي"، كما شكر مسعود صناع السينما المصرية لمنحه هذه الفرصة، قائلًا: “أتمنى أن تنال التجربة إعجاب الجمهور، السينما المصرية عظيمة وكانت تحتل مكانة كبيرة ومستقبلا ستسترد مكانتها وبريقها.. فكانت فى السبعينيات ثالث أقوي دولة سينمائيًا بعد هوليوود وبوليوود.

66d10eea90.jpg

فيلم فى عز الضهر

 ومن المنتظر أن يرى المصريون الفنان مينا مسعود بدور المجرم بفيلم  في عز الظهر، من خلال تجسيده لشاب يدعى حمزة وهو مصري الأصل يسافر إلى الخارج ثم يعود من جديد للأراضي المصرية ولكن بثوب رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم بالتزامن مع دخوله في قصة حب من نوع خاص.

وتم تصوير “فى عزالضهر” في أكثر من 4 دول أوروبية نسبةً لخطورة وتنوع مشاهده 

7fa5337967.jpg

  وكان وعد  المخرج مرقس عادل جمهور مينا مسعود أن فيلم في عز الضهر سيكون   فيلم مصري بصبغة عالمية، وسيُطرح في السينمات المصرية والمحلية، ومينا مسعود سيقدم أكشن عالمي، فيما ألمح الممثل والمؤلف "كريم سرور" إلى أن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة لكنه يمثل حكاية مصرية خالصة بصبغة عالمية، وأحداثه تدور من خلال وسيط مافيا يقوم بمهمات في كل دول العالم وعندما يأتي إلى مصر تحدث له أزمات مختلفة.

93c08cc4cf.jpg


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق