إنسان لا يطيقه 200 مليون برازيلي، من هو؟ وما السبب؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنسان لا يطيقه 200 مليون برازيلي، من هو؟ وما السبب؟, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 09:16 صباحاً

لا يكاد إنسان على ظهر الكوكب، يجمع كل هذا العدد من الناس على كراهيته.. فلا يمتلك البرازيلي فيليبي ميلو ذكريات جيدة، حينما يخوض مباريات حاسمة، سواء بالقميص الأصفر للمنتخب البرازيلي أو عندما يلعب مع الأندية.

ويخوض ميلو مساء اليوم الإثنين، مباراة مفصلية جديدة، حينما يلعب بألوان فلومينينزي لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

خروج مرير للمنتخب البرازيلي

وقد تسبب ميلو في خروج مرير للمنتخب البرازيلي في كأس العالم 2010 من ربع النهائي أمام هولندا، فبعد أن صنع لروبينيو هدف التقدم، سجل هدف التعادل بالخطأ في مرماه، وخرج من ملعب المباراة مطرودا في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
وعن تلك المباراة، قال ميلو، في حديث مع صحيفة "جلوبو" عام 2014: لم تكن خيبة أمل، بل حزن عميق، لا أحب أن أتذكر هذه المباراة ولم أشاهد إعادتها أبدا، كان عليّ المضي قدما. الهزيمة أثرت في نفسي كثيرا، كانت غير عادلة، كرة القدم غير منطقية.

Advertisements

في صفوف جلطة سراي التركي

وقد زامل ميلو خصمه في تلك المباراة شنايدر بين عامي 2011 و2015 في صفوف جلطة سراي التركي، وعلّق: شنايدر كان من زملائي المقربين في النادي، لكنني لم أمنحه فرصة للنقاش معي في هذا الشأن أو المزاح به أبدا.

وبدوره، علق "الظاهرة" رونالدو عما فعله ميلو بعد مباراة ربع النهائي، ونصحه بألا يعود لقضاء إجازته في البرازيل والبحث عن مكان آخر في الصيف، لأن هناك نحو 200 مليون برازيلي لا يطيقون رؤيته.

وفي نسخة 2021، أهدر ميلو الميدالية البرونزية على بالميراس، حينما أضاع ركلة الترجيح الفاصلة بمباراة المركزين الثالث والرابع التي حسمها النادي الأهلي المصري لصالحه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق