محمد شوقي: تلقيت وعدا بالتواجد في جهاز فيتوريا وفوجئت باستبعادي من المنتخبات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد شوقي: تلقيت وعدا بالتواجد في جهاز فيتوريا وفوجئت باستبعادي من المنتخبات, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 04:29 صباحاً

كشف محمد شوقي نجم الكرة المصرية السابق ونائب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أنه لا يعلم السر عن عدم اختياره لقيادة أحد منتخبي الشباب أو الناشئين، وأنه من المفترض ألا يكون هناك معايير غير معروفة، وأنه بالفعل شعر بالحزن لعدم وضعه في الحسابات.

العمل بجهاز فيتوريا

وأوضح محمد شوقي في تصريحات تليفزيونية، أنه سبق وأن تلقى وعدا بالتواجد ضمن الجهاز الفني الحالي للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ولا يفهم لماذا تم التراجع عن ذلك.

Advertisements

وأكمل: حتى الآن لا أفهم لماذا لم أكن موجودا في اختيارات الكابتن حسن شحاتة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٠.

محمد شوقي مدرب منتخب مصر السابق، فيتو

الحضري وفيروس كورونا

أضاف محمد شوقي أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب السابق لم يكن مقتنعا بأنه مصاب بفيروس كورونا قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ في الكاميرون، خلال فترة عملهم سويا تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

نجاحات كيروش مع منتخب مصر

وأوضح محمد شوقي: أن كيروش حقق نجاحات كبيرة قياسا بالظروف الراهنة وقتها، وإن المنتخب ذهب الى كأس الأمم الأفريقية بقائمة ضمت ١٤ لاعبا يشاركون بالبطولة لأول مرة في بطولة مجمعة خارج مصر.


وأضاف: إيهاب جلال تعرض لظلم كبير.. لم يكن ممكنا أن يرفض تدريب منتخب مصر، وهناك عوامل عديدة تسببت في التأثير على تجربته.

تدخلات محمد صلاح في اختيار اللاعبين

قال محمد شوقي نجم الكرة المصرية السابق ونائب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي 
إن لا يوجد مدير فني يسمع كلام لاعبا بعينه.

وأوضح محمد شوقي: محمد صلاح لم يتدخل على الإطلاق في عمل الجهاز الفني للمنتخب، وهذه الأمور لا يمكن أن تحدث أو يقبل بها أحد.
وأضاف: محمد صلاح لا يشغل نفسه بضم اللاعبين أو اختيارات المدير الفني على الإطلاق وهذا أكثر شيئ أحببته في شخصية محمد صلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق