الدوري الفرنسي، تعادل باريس سان جيرمان وليل سلبيا بالشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الفرنسي، تعادل باريس سان جيرمان وليل سلبيا بالشوط الأول, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

الدوري الفرنسي، تعادل فريق باريس سان جيرمان وليل سلبيا بالشوط الأول خلال لقائهما بملعب بيا مورو ضمن لقاءات الجولة الـ17 بالدوري الفرنسي.

نانت وبريست

وتلقى فريق نانت الفرنسي هزيمة بنتيجة 2-0، أمام بريست في اللقاء الذي أقيم على ملعب لا اليوجوار، ضمن مباريات الجولة الـ16 للدوري الفرنسي.

وفشل فريق مصطفى محمد في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعدما خسر من باريس سان جيرمان في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

ليتواجد نانت في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة، في حين رفع بريست رصيده للنقطة الـ28 في المركز الرابع.

Advertisements

وفي مباراة اليوم عاد مصطفى محمد لصيامه عن التهديف بعدما لعب 90 دقيقة دون هز الشباك.بالإضافة إلى ذلك فقد حرم مصطفى محمد فريقه من هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90+4، بعدما سجل فريقه هدفًا وتم إلغاؤه بداعي وجود خطأ على المهاجم المصري.لمشاهدة لحظة إلغاء الهدف

 

وأبرز ما قدمه مصطفى محمد في المباراة.

لعب: 90 دقيقة.

التسديد على المرمى: 3 تسديدات.

التسديد من خارج المرمى: مرة واحدة.

المراوغات: 5 مرات منها "مرتين نجحوا".

لمس الكرة: 35 مرة.التمرير: 14 تمريرات منها 9 ناجحة.

ارتكب: 15 خطأ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق