ميلان يكتسح مونزا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميلان يكتسح مونزا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 04:27 مساءً

الدوري الإيطالي، فاز ميلان على ضيفه مونزا بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم  على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة 16 من عمر الدوري الإيطالي.

وجاءت أهداف ميلان عن طريق  تيجاني ريجنديرز و جان كارلو سيميتش و نوا أوكافور.

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، تشكيل فريقه لمواجهة مونزا، كالتالي..
تشكيل ميلان 
ماينان، فلورينزي، توموري، كاير، ثيو هيرنانديز، ريجنديرز، بوبيجا، روبن لوفتوس تشيك، بوليسيتش، لياو، جيرو

 تشكيل مونزا

دي جريجوريو، دي امبروزيو، كالديرولا، كاربوني، بيدرو بيريرا، بيسينا، جاليارديني، كرياكوبولوس، كولباني، موتا، كولومبو

ويحتل ميلان، المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 29 نقطة، بينما يقع مونزا في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

Advertisements

مدرب ميلان الإيطالي

وقال بيولي في مؤتمر صحافي: "أسفي الأكبر أن الفريق لم يستغل قدراته بالشكل الأمثل سواء في الدوري أو دوري الأبطال وهو ما أسعى لتحسينه في الوقت الحالي".


وأضاف: "هذه المجموعة من اللاعبين لديها إمكانيات كبيرة، خلقنا الكثير من الفرص خاصة في دوري أبطال أوروبا ولكن افتقدنا للإصرار والكفاءة، والتي إذا توافرت في الفريق لكنا نحتفل بالتأهل للدور الثاني في دوري الأبطال".

 

وأشار مدرب ميلان: "من الواضح أنه بإمكاننا أن نحافظ حاليًّا على تواجدنا في المركز الثالث وبعد ذلك نسعى لتحقيق المزيد، هدفنا في الوقت الحالي هو التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

ومن المنتظر أن يرتدي ثيو هرنانديز شارة قيادة ميلان في ظل غياب دافيد كالابريا الذي حصل على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام أتالانتا.

ويعاني بيولي من أزمة دفاعية في ظل كثرة الإصابات بين لاعبي الخط الخلفي مثل بيير كالولو وماتيا كالدارا وماركو بيليغرينو وماليك ثياو إلى جانب حارس المرمى ماركو سبورتيلو.

في المقابل سيكون الثنائي سيمون كاير ويان كارلو سيميتش أحد ناشئي ميلان جاهزين لتعزيز خط دفاع الفريق أمام مونزا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق