وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي يزوران إسرائيل الأسبوع المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي يزوران إسرائيل الأسبوع المقبل, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 11:45 صباحاً

ذكر موقع Ynet أنه من المقرر أن يصل وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إلى إسرائيل الاثنين المقبل، ومستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان يوم الخميس.

 
وأفاد الموقع بأن أوستن سيزور إسرائيل بدعوة من وزير الدفاع يوآف جالانت، مشيرا إلى أن زيارة المسؤولين الأمريكيين لا تتعلق بالضغط لوقف القتال، بل بالرغبة في فهم ومعرفة الأعمال التي تقوم بها إسرائيل، سواء في غزة أو في لبنان.

وقالت مصادر أمريكية إن الولايات المتحدة تريد أن ترى انخفاضا في حدة الهجمات في قطاع غزة والانتقال إلى عمليات أكثر استهدافا، مشيرة إلى أن الموقف الأمريكي لم يتغير فيما يتعلق بلبنان والحوثيين، والذي بموجبه يجب القيام بكل شيء لتجنب انتقال القتال إلى ساحات أخرى.

Advertisements

وحسب Ynet، فقد أوضحت إسرائيل للولايات المتحدة أنها إذا لم تتعامل مع تهديد الحوثيين، فلن يكون أمامها خيار سوى العمل ضدهم عسكريا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق