إلغاء وتأجيل 24 رحلة جوية في مطارات موسكو، اعرف السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلغاء وتأجيل 24 رحلة جوية في مطارات موسكو، اعرف السبب, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 10:31 صباحاً

أفادت بيانات خدمة "جداول ياندكس" بتأجيل وإلغاء 24 رحلة جوية في مطارات العاصمة الروسية موسكو.

ووفقا لبيانات الخدمة عند الساعة 6.55 بتوقيت موسكو، فقد تأخرت عن موعدها ثماني رحلات في مطار فنوكوفو وتم إلغاء رحلتين، وفي مطار دوموديدوفو تأخرت 12 رحلة وألغيت ثلاث رحلات أخرى، وفي مطار شيريميتيفو تأخرت أربع رحلات جوية.

وذكر مركز الأرصاد الجوية أنه من المتوقع اليوم الثلاثاء تسجيل تساقط كثيف للثلوج في موسكو مصحوب بالعواصف، في ظل 6 درجات تحت الصفر.

Advertisements

 وقبل يومين أفادت بيانات خدمة  جداول ياندكس  بتأجيل وإلغاء 22 رحلة جوية في مطارات العاصمة الروسية موسكو.

وبحسب البيانات تأخرت عن موعدها خمس رحلات في مطار فنوكوفو وألغيت سبع رحلات، وفي مطار دوموديدوفو تأخرت رحلة واحدة وألغيت خمس رحلات أخرى،وفي مطار شيريميتيفو تأخرت أربع رحلات جوية.

وأعلنت متحدثة الأرصاد الجوية في موسكو تاتيانا بوزدنياكوفا أنه من المتوقع تساقط ثلوج متوسطة في ظل درجات حرارة تصل إلى 15 تحت الصفر في العاصمة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق