وزيرة إسرائيلية تتلقى "سيلا" من رسائل التهديد، ورمز الأرقام الهاتفية يكشف اسم الدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزيرة إسرائيلية تتلقى "سيلا" من رسائل التهديد، ورمز الأرقام الهاتفية يكشف اسم الدولة, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 07:28 صباحاً

أفادت وسائل إعلام عبرية بأنه تم "إغراق حساب وزيرة المواصلات الإسرائيلية ميري ريجف في تطبيق "واتسآب" بآلاف رسائل التهديد والتسجيلات الصوتية، من أرقام هاتفية برمز "إندونيسيا".

وحسب ما نقلت قناة "I24"، فإن جزءًا من الرسائل التي بعثت الى الوزيرة ريجف كتبت بالعبرية وتضمنت تهديدات كثيرة.

وأوضحت "I24" أن جميع المكالمات والرسائل وصلت من أرقام مع رمز إندونيسيا "0062"، على الرغم أن "من المحتمل أن من يقف وراء الهجوم نشطاء مناهضون لإسرائيل من دول مختلفة".

Advertisements

وذكرت القناة في موقعها أنه تمت الإفادة يوم الأحد بأن ناؤور يحيى، الناطق باسم الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوج، "تلقى خلال الأيام الأخيرة رسائل ومحادثات "واتسآب" تحمل تهديدًا من جانب "نشطاء مؤيدين للفلسطينيين".

وارتفعت حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 18205 قتلى، وفق ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة يوم الإثنين.

وتستمر القوات الإسرائيلية في قصف مدن ومحافظات شمال وجنوب قطاع غزة مع دخول الحرب يومها الـ66، وسط اشتباكات عنيفة ومخاوف دولية من تفاقم الكارثة الإنسانية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق