غياب محمد صلاح عن ليفربول خلال بطولة أمم أفريقيا كابوس يؤرق كلوب

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف
وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو"، علق كلوب على موقف النجم المصري قائلا، "لا أعرف متى سيتركنا محمد صلاح، لأكن صادقاً لا يمكنني تغيير أي شيء وليست لدى خطة، البطولة فى يناير أليس كذلك.

 

وأضاف كلوب، "لم أفكر فى يناير حتى الآن، ربما يكون صلاح متاحاً أمام أرسنال فى كأس الاتحاد الإنجليزي، لست متأكداً من الموعد الرسمي لمغادرته، إذا قررت مصر واللاعب أن ينضم للمنتخب فى الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير فأنا متأكد من رغبته فى لعب مباراة المدفعجية".

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب ينتظر معرفة موعد انضمام صلاح (31 عاماً) لمعسكر مصر لتحديد إمكانية مشاركته فى قمة أمام أرسنال فى الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السابع من الشهر المقبل.

وتابع كلوب، "شهر ديسمبر صعب جدا دائما، وتشعر بالسعادة عندما تجتاز الأمر ثم تبدأ في التفكير فى كل ما تبقى، لا يمكننا تجنب ذلك على أي حال".

وتنطلق منافسات كأس الأمم يوم 13 يناير، وتبدأ مصر مشوارها بعد يومين من الافتتاح ضمن مجموعة تضم غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، فيما تقام المباراة النهائية يوم 11 فبراير.

وينتظر أن يغيب محمد صلاح، صاحب المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف إرلينج هالاند مهاجم سيتي، عن مواجهات بورنموث وتشيلسي وآرسنال وبيرنلي، حسب تقدم مصر فى المسابقة القارية، وربما يغيب أيضاً عن قبل نهائي كأس الرابطة والدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي إذا تأهل ليفربول.

ويأمل المدرب الألماني في تعافي المهاجم البرتغالي ديوجو غوتا من إصابة عضلية للمساعدة في سد الفراغ الذي سيتركه صلاح.

في غياب صلاح، الذي يترقب تسجيل هدفه 200 مع ليفربول، ستتمثل الخيارات الهجومية في داروين نونيز وكودي جاكبو ولويس دياز لحين تعافي جوتا، وربما يستعين كلوب بجهود دومينيك سوبوسلاي وهارفي إليوت وبن دوك لتعزيز الخط الأمامي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الانجليزي بفارق نقطتين خلف المتصدر آرسنال، قبل أن يواجه محمد صلاح ورفاقه كريستال بالاس في الثانية والنصف عصر اليوم السبت بالجولة السادسة عشر من عمر مسابقة البريميرليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق