محافظ الأقصر يتفقد جاهزية لجان الانتخابات الرئاسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الأقصر يتفقد جاهزية لجان الانتخابات الرئاسية, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 05:33 مساءً

محافظ الأقصر يحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

تفقد محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، اليوم السبت، عددًا من اللجان الانتخابية بالمحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.


وتابع محافظ الأقصر، خلال الجولة  توفير كافة التجهيزات الخاصة باللجان والتأكد من توفير كافة وسائل الراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم لضمان سير العملية الانتخابية في هدوء ويسر، كما اطمأن المحافظ على توافر مقاعد متحركة باللجان لكبار السن وذوي الهمم.

Advertisements


كما تفقد المحافظ غرفة العمليات المركزية لمتابعة العملية الانتخابية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة والتي تتضمن جميع الجهات المعنية، موجها بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات لخروج الانتخابات بالشكل اللائق والمشرف.


ووجه محافظ الأقصر السكرتير العام للمحافظة هدى المغربي ورؤساء المدن وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمرور على اللجان للتأكد من جاهزية كافة اللجان لاستقبال الناخبين.


وحث محافظ الأقصر، المواطنين على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري بالإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني على جميع المصريين لتحقيق مصلحة الوطن وتأكيد عظمة الدولة المصرية وحضارة شعبها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق