جمعية حقوق الحيوانات تختار المخرج الأمريكي جيمس جان شخصية العام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمعية حقوق الحيوانات تختار المخرج الأمريكي جيمس جان شخصية العام, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 01:26 مساءً

اختارت جمعية "بيتا" المدافعة عن حقوق الحيوانات عددا من القيادات حول العالم، من أبرزهم المخرج الأمريكي جيمس جان، ومنحتهم جائزة شخصية العام.

نشرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن "جمعية حقوق الحيوان" خصّت المخرج جيمس جان بجائزة التكريم، لدوره في إظهار التعاطف مع الحيوانات المفترسة واحترام حقوقها، بأدائه شخصية "روكيت راكون" التي قدمها في الأجزاء الثلاثة من سلسلة "حرّاس المجرّة".

تبني الحيوانات الأليفة

وكان قد سبق لجان أن أطلق في مايو 2022، حملة "تبنّى.. لا تتسوّق أبدًا"، دعمًا لتبني الحيوانات الأليفة واعتبارها من أفراد الأسرة، وليس دمية أو هدية للشراء.
ويحرص  عبر حساباته على السوشيل ميديا على إظهار حبه للحيوانات بنشر صورة كلبه أوزو الذي تبناه، راويًا في منشوره عبر حسابه على إنستجرام الظروف التي عانى منها الكلب قبل تبنيه. 

Advertisements

ملايين الحيوانات الضعيفة

وقالت رئيسة جمعية "بيتا" إنجريد نيوكيرك للصحيفة إنّ جان بسرد قصة ملايين الحيوانات الضعيفة التي تعرضت للإيذاء في التجارب، أصبح حارسًا حقيقيًا لحقوق الحيوانات.
وأكدت سعادة الجمعية باختياره من بين المشاهير "الإنسانيين"، وتكريمه بجائزة شخصية العام، لتشجيعه على الاستمرار في تقديم ما يحتاج إليه العالم، ورؤية التعاطف مع الكائنات الحية الضعيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق