موعد عرض حتى يطير الدخان ضمن ملتقى فنون مسرحية بأكاديمية الفنون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض حتى يطير الدخان ضمن ملتقى فنون مسرحية بأكاديمية الفنون, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 12:19 مساءً

 يقدم فريق العرض المسرحي "حتى يطير الدخان" مشاركته ضمن ملتقى فنون مسرحية في دورته الأولى، والذي تنظمه أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، وذلك في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 ديسمبر الجاري، على خشبة مسرح علي فهمي بالمعهد العالي للفنون المسرحية. 

 

مسرحية حتى يطير الدخان 

 وعرض حتى يطير الدخان كان قد حصد مؤخرًا جائزة أفضل عرض في مهرجان المسرح العربي بدورته التاسعة والثلاثين، والذي ينظمه المعهد العالي للفنون المسرحية. 

Advertisements

وتدور قصة العرض حول "كريم" الشاب الذي يعشق التمثيل ويحلم بالنجاح فيما يحب لكن يواجه العديد من التحديات والصعوبات، وتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويدخل عالم الإدمان، إلا أن حادثة غريبة تغير مجرى حياته من جديد، وتتوالى الأحداث.

 أبطال مسرحية حتى يطير الدخان

العرض تمثيل كريم أدريانو، أمنية حسن، شيريهان الشاذلي، مصطفى عبد الهادي، نيللي الشرقاوي، احمد بيلا، نادر الجوهري، ديكور نور الشناوي، إضاءة محمود تيكر، مخرج منفذ هيثم فرغلي، العرض مأخوذ عن نص "الدخان" للكاتب ميخائيل رومان، من إخراج كريم أدريانو. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق