جوارديولا: الفوز على يورجن كلوب له مذاق خاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا: الفوز على يورجن كلوب له مذاق خاص, اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 01:31 مساءً

تحدث بيب جوارديولا عن أصعب مدرب واجهه في مسيرته الاحترافية، وسلط الضوء أيضًا على المدرب الذي يراه الأفضل في التاريخ. 

تصريحات قوية لجوارديولا 

وقال جوارديولا في تصريحات لسكاي سبورتس: "المنافس الأصعب لي هو يورجن كلوب، وذلك بسبب تواجهنا مليارات المرات، إضافة إلى تغلبه علي كثيرًا، مواجهته المتكررة تمثل تحديًا، وبالتالي نحترم بعضنا البعض، أو على أقل تقدير من وجهة نظري فأنا أكن له الكثير من الاحترام". 

وأضاف: "بالطبع كان هناك جدال بيننا، لا أحب أن أخسر أمامه، ولكنه يبقى منافسي الأكبر بسبب تواجهنا في العديد من المرات، كما أن هناك سعادة خاصة في التغلب عليه بسبب صعوبة الأمر".

Advertisements

وعن المدرب الأفضل في التاريخ: "السير أليكس فيرجسون يتواجد في المركز الأول بسبب الألقاب التي حققها وتغييره لكرة القدم وثبات النتائج التي تمتع بها".

وتابع: "يتواجد بالقرب منه كل من يوهان كرويف وأريجو ساكي، والأمر لا يتعلق بالخطط، بل بالتأثير، فساكي لم يتوج بنفس الألقاب مثل السير أليكس، ولكنه غير أجيال من المدربين واللاعبين".

وواصل: "كرويف غير ناديين هما أياكس وبرشلونة، في برشلونة كنا نقول إلى أين نحن ذاهبون؟ وكان رده: حسنًا سنذهب في هذا الاتجاه، يجب عليك التمتع بشخصية وإيمان كبير للقيام بذلك، بالنسبة لي هذا الثلاثي هو الأفضل".

وبالنظر إلى وضع البعض له بين الأفضل في التاريخ: "أنا لا أزال أعمل، عند اعتزالي لا أعرف ما إذا كان الناس سيعتبروني بين أفضل المدربين في التاريخ، ولكن يجب إنهاء مسيرتك أولًا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق