رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفدا من جامعة شمال الصين لبحث سبل التعاون المشترك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفدا من جامعة شمال الصين لبحث سبل التعاون المشترك, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وفدًا من جامعة شمال الصين للطاقة الكهربائية، برئاسة السيدة تشو جيان، رئيس الجامعة؛ لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

 

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التعاون، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء تمهيدًا لتوقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الأقصر وجامعة شمال الصين.

 

تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون في مجالات تدريب الطلاب، وتوفير منح دراسية من جامعة شمال الصين، وتنفيذ برامج مشتركة في تخصصات مختلفة بين الجامعتين.

 

Advertisements

 

واستعرضت رئيس جامعة شمال الصين البرامج الدراسية التي تتيحها الجامعة، وطرق تدريس المناهج الدراسية، والتدريب المهني الذي توفره الجامعة للطلاب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق