الأهلي 2007 يفوز برباعية على بلدية المحلة في دوري الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي 2007 يفوز برباعية على بلدية المحلة في دوري الجمهورية, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

فاز النادي الأهلي على ضيفه بلدية المحلة برباعية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب النادي بفرع مدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٥ من بطولة الجمهورية مواليد 2007.

 

أهداف المباراة 

سجل محمد عبد الفتاح تاحا هدفي التقدم للأهلي خلال الشوط الأول، فيما أحرز محمد عاطف الهدف الثالث في الشوط الثاني قبل أن يواصل تاحا تألقه، ويسجل الهدف الثالث له في المباراة والرابع للفريق، لينتهي اللقاء بنتيجة ٤-صفر.

 

Advertisements

 

تشكيل ناشئين الأهلي 

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: إياد تامر. 
الدفاع: إياد مدحت - زياد وائل - مازن هاني - محمد عاطف. 
الوسط: زيدان ناجح - محمد السيد - ياسين عاطف - حازم عاشور - أحمد الشيخ. 
الهجوم: محمد عبد الفتاح تاحا.

وشارك شادي أحمد بدلًا من أحمد السيد، ومحمد طه بدلًا من زيدان ناجح، وآدم طارق بدلًا من مازن هاني.

 

النادي الأهلي مواليد 2007

بهذه النتيجة أضاف «أهلي ٢٠٠٧» ثلاث نقاط إلى رصيده ليصل إلى ٣٥ نقطة. وفاز «أهلي ٢٠٠٧» على كل من فاركو ٢ – ١، وعلى الداخلية ٥ – صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى الاتحاد ٢ - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - ١، وتعادل مع المقاولون العرب ١ - ١، وفاز عليه بركلات الترجيح ٣ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيا وخسر بركلات الترجيح، وتعادل مع زد وخسر بركلات الترجيح، مسجلًا ٢٦ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة محمد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق