إعلان شركة دله للخدمات الصحية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان شركة دله للخدمات الصحية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول ), اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 05:55 مساءً

بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية أن يدعو السادة المساهمين الكرام بالمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول). مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة الرياض – مقر الشركة الرئيسي (عن طريق وسائل التقنية الحديثة) رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-06-15 الموافق 2023-12-28 وقت انعقاد الجمعية العامة 19:30 حق الحضور يحق للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية بناءً على المادة (34) من النظام الأساس للشركة، لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل. جدول أعمال الجمعية 1- التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد واعادة ترقيم مواد النظام لتتوافق مع التعديلات المقترحة . ( مرفق )

2- التصويت على تعديل المادة رقم(3) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ أغراض الشركة.(مرفق)

3- التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهما وبحد أقصى (3,826,189) سهم من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة، بغرض استخدامها مستقبلاً في عمليات المبادلة مقابل الاستحواذ على أسهم أو حصص شركة أو شراء أصل ، وسيتم تمويل الشراء من الموارد الذاتية للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية، وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة (5) سنوات كحد أقصى من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة. (مرفق)

4- التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة (مرفق).

5- التصويت على تعديل سياسات ومعايير واجراءات العضوية في مجلس الادارة.(مرفق)

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) يحق للمساهمين الكرام مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة إلى أعضاء مجلس الإدارة.

كما بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال الجمعية العامة بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً من يوم الاحد بتاريخ 11/06/1445هـ الموافق 24/12/2023م وحتى نهاية وقت الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات. طريقة التواصل في حال وجود استفسار أو أسئلة بخصوص جدول الاجتماع نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين:

الهاتف: 5065 225 (11) 966+ تحويلة 5769 أو 5001

فاكس: 0803 455 (11) 966+

البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png

أخبار ذات صلة

0 تعليق