رئيس جامعة الأقصر: نستهدف تخريج نموذج مثالي للشاب المصري المدرك لقضايا وطنه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة الأقصر: نستهدف تخريج نموذج مثالي للشاب المصري المدرك لقضايا وطنه, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 04:28 مساءً

نظمت جامعة الأقصر، ندوة تثقيفية بعنوان دور شباب الجامعات في الجمهورية الجديدة وتحديات المستقبل، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور حمدى محمد حسين رئيس جامعة الأقصر. 

وحاضر بالندوة الأستاذ الدكتور محمد والي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، جامعة دمنهور، ومحاضر معتمد لدى معهد إعداد القادة، بحضور أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وعدد كبير من طلاب الكليات المختلفة بالجامعة.

Advertisements

وقال الدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، إن هذه الندوة تأتي في إطار الدور التوعوي التثقيفي لجامعة الأقصر،  من أجل تخريج كوادر شبابية واعية تمثل  نموذجًا مثاليًا للشاب المصري الذي يدرك قضايا وطنه، وتحديات المجتمع، كما استهدفت الندوة التركيز على توضيح آليات تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030.

وعلى هامش اللقاء، أجرى الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة، حوارًا مفتوحًا مع الطلاب، حول موضوع الندوة، فضلًا عن حرصه على تلقيه كافة استفساراتهم والرد عليها.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها في العاشر من ديسمبر الجاري؛  لرسم صورة مشرفة للدولة المصرية وبث رسالة للعالم بأن شباب مصر قادرون على بناء مستقبلهم والنهوض به، موصيًا الطلاب ببذل قصارى جهودهم في خدمة وطنهم ورفعته.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق