الهيئة العربية للتصنيع ترحب بعقد الشراكات مع كبرى الشركات العالمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهيئة العربية للتصنيع ترحب بعقد الشراكات مع كبرى الشركات العالمية, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 04:28 مساءً

 أوضح اللواء مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع أن الهيئة تتطلع بقوة إلى التعاون الجاد وزيادة فرص الاستثمار الحقيقي، وترحب بعقد الشراكات بمرونة توفرها لوائحها ذات الصفة الدولية.
ومن الخطوات الناجحة التي حققتها الهيئة العربية للتصنيع  خلال فعاليات ختام معرض إيدكس 2023، توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية( ABD)  التابعة للهيئة، وشركة NGIT) Northrop GrummanInternational Trading، Inc الأمريكية).

وأعرب  اللواء مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن اعتزازه بالتعاون مع شركة  نورث روب جرومان العالمية الأمريكية، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن توطين أحدث التكنولوجيات في مجال تقنيات وأنظمة الصناعات الدفاعية.

وقال: إننا نتطلع من هذا التعاون أن تصبح الهيئة العربية للتصنيع محورا صناعيا للإنتاج والتصنيع والتصدير للدول العربية والأفريقية ولجميع دول العالم.

من جانبه، أعرب جوزريف جوستلا نائب رئيس شركة نورث روب جرومان الأمريكية عن اعتزازه  بالتعاون وعقد الشراكات مع  الهيئة العربية للتصنيع , الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية، مشيرا إلى أن شركة نورث روب جرومان تهتم في صناعاتها بمطابقة معايير الجودة العالمية، وهذا ما يتوافر بمصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق