وصول طائرة قطرية إلى العريش تحمل 24 طن مساعدات و6 سيارات إسعاف لغزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصول طائرة قطرية إلى العريش تحمل 24 طن مساعدات و6 سيارات إسعاف لغزة, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 02:35 مساءً

وصلت قبل قليل طائرة قطرية إلى مطار العريش الدولي تحمل مساعدات لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة.

وأعلنت مصادر بالهلال الأحمر المصري بشمال سيناء أن طائرة قطرية، تحمل 24 طنا من المساعدات، تتضمن مواد غذائية وطبية و6 سيارات إسعاف، مقدمة من صندوق قطر للتنمية، ووزارة الصحة العامة، والهلال الأحمر القطري، وصلت إلى مطار العريش الدولي وذلك تمهيدا لنقلها إلى غزة، ليبلغ بذلك مجموع الطائرات 38 طائرة، بإجمالي 1243 طنا.

Advertisements

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية في إطار مساندة دولة قطر للشعب الفلسطيني الشقيق، ودعمها الكامل له خلال الظروف الإنسانية الصعبة التي يتعرض لها.

ويواصل مطار العريش الدولي استقبال الطائرات الإغاثية التي تحمل مساعدات لغزة حيث استقبل صباح اليوم طائرتين من دولة الأردن ومنظمة الأونروا يحملان أدوية تمهيدا لتقديمها لغزة.

واعلنت مصادر بالهلال الأحمر المصري ان نحو طائرتين وصلا مطار العريش صباح اليوم من دولة الأردن ومنظمة الأونروا يحملان مساعدات طبية عبارة عن أدوية بإجمالي 23,200 طن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق