خبيرة ترصد أداء البورصات الخليجية خلال تعاملات اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبيرة ترصد أداء البورصات الخليجية خلال تعاملات اليوم, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 11:23 مساءً

رصدت حنان رمسيس خبيرة أسواق المال، أداء جلسة الأربعاء وأداء الأسواق الخليجية، حيث غلب التباين على أداء المؤشرات الخليجية بسبب الترقب الحذر لقرارات الفيدرالي الأمريكي وبسبب تذبذب أسعار النفط.

 

ففي المملكة العربية السعودية 

مال المؤشر الرئيسي للتواجد في المنطقة الخضراء، حيث ارتفع بنسبة 0.04% وهي تقدر بـ 5 نقاط ليصل إلى 11150 نقطة بقيم تداول تجاوز الـ 6 مليار ريال بنهاية جلسة التداول.

 

وفي الكويت 

 

انخفض مؤشر الكويت 50 بنسبة 0.18% وهي تقدر بـ 9 نقاط ليصل إلى 5352 نقطة وسط قيم تداول تصل إلى 40 مليون دينار بنهاية جلسة التداول.

Advertisements

 

وفي الإمارات العربية المتحدة

 

مالت مؤشرات الأسواق على التواجد في المنطقة الحمراء حيث انخفض مؤشر سوق دبي بنسبة 0.13% وهي تقدر بـ 6 نقاط ليصل إلى 3973 نقطة وسط قيم تداول تصل إلى 300 مليون درهم. 

كما انخفض مؤشر سوق أبوظبي بنسبة 0.55% وهي تقدر بـ 52 نقطة ليصل إلى 9468 نقطة وسط قيم تداول تصل إلى 800 مليون درهم بنهاية الجلسة.

وتراجع  أداء القطاع النفطي مؤثر بعمق على أداء المؤشرات الاقتصادية في دولة الإمارات.

وتحاول الإمارات تنويع مصادر الاستثمار، والاهتمام بمشاريع التنمية المستدامة للاستفادة من انعقاد مؤتمر المناخ في دبي كوب 28.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق