حمو بيكا يقيم حفل سبوع ابنته تاج في إحدى قاعات الأفراح (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمو بيكا يقيم حفل سبوع ابنته تاج في إحدى قاعات الأفراح (فيديو), اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 11:23 مساءً

احتفل مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا بسبوع ابنته “تاج” بإحدى قاعات الأفراح وظهرت بجانبه زوجته شمس.

واستعان حمو بيكا بعدد من زملائه لتقديم أغنيات ملائمة للاحتفال، ومن أبرزهم نور التوت وإسلام الملاح.

1dd6f6f16a.jpg
85db35fd1b.jpg

وأعرب حمو بيكا عن سعادته الكبيرة باستقبال ابنته الأولى “تاج”. 

 

فيديو جديد لحمو بيكا بعد استقبال ابنته تاج

ومؤخرًا نشر حمو بيكا مقطع فيديو ظهر فيه في لحظات رومانسية مع زوجته بعد استقبال ابنتهما “تاج” وعلق قائلا: “اللهم لك الحمد، فرحة العمر كله ان ربنا سبحانه وتعالى، يرزقك بحتة منك ومن حبيبة عمرك والحمد لله ربنا رزقني بأهم حاجة في حياتي “تاج” ربنا يخليك ليا يارب وأقدر أسعدك في حياتي يا بنتي”.

Advertisements

 

حمو بيكا يقف بقدميه على علم إسرائيل

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا، نشر صورة عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، والتي ظهر فيها، وهو واقفًا بقدمه على علم إسرائيل.

 

في هذا السياق، علق “بيكا”، على الصورة الذي نشرها على “انستجرام”: "يا إسرائيل سعرك في الواطي معروف عنك بتطاطي ده مكانكو".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق