ولي العهد: نعمل مع روسيا على تحقيق استقرار الشرق الأوسط

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ولي العهد: نعمل مع روسيا على تحقيق استقرار الشرق الأوسط, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 09:30 مساءً

الرياض - مباشر: عقد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في قصر اليمامة بالرياض.

وأكد ولي العهد خلال جلسة المباحثات أن المملكة وروسيا تعملان على استقرار المنطقة، فيما تلقى ولي العهد دعوة من الرئيس الروسي لزيارة روسيا.

وخلال حديث دار بين ولي العهد والرئيس الروسي حول أن الاتحاد السوفياتي هو أول من اعترف بالمملكة، صحّح الأمير محمد بن سلمان معلومة تاريخية وقال: "السعودية لم تستقلّ، السعودية أُعيد توحيدها ولم تكن مستعمرةً في التاريخ".

وأكد "بوتين" أهمية مشاركة البلدين في التقديرات والتصوُّرات، فيما يخص التطوُّرات الأخيرة التي طرأت على الصعيدين الإقليمي والدولي

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية والوفد المرافق له، حطّ رحاله في الرياض وكان في استقباله بالصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي، أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان "الوزير المرافق"، والأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية عبدالرحمن بن سليمان الأحمد، وسفير روسيا الاتحادية لدى المملكة سيرجي كوزولوف.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد جلسة لإقرار الميزانية السعودية للعام المالي الجديد

السعودية تتيح إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية

إقرار التأشيرة السياحية الموحدة للدول الخليجية

السعودية تقدم حوافز ضريبية تصل إلى 30 سنة لجذب المقرات الإقليمية للشركات

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق