عيد ميلاد النجمة شريهان.. ما سر رشاقتها وشعرها الناعم؟

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف
الفنانة الاستعراضية شريهانالفنانة الاستعراضية شريهان

وتميزت النجمة الكبيرة شريهان منذ إطلالتها الأولى على الشاشة بشعرها الطويل الناعم ورشاقتها، لذلك كانت ولا زالت الصورة المثالية للفتاة الجميلة التي تسعى كل امرأة للوصول إليها، وبمناسبة عيد ميلاد النجمة الكبيرة شريهان، نستعرض في هذا التقرير، سر رشاقة شريهان وشعرها الطويل الناعم.

الفنانة شريهانالفنانة شريهان

كشفت النجمة الكبيرة في تصريحات صحفية سابقة لها، أن سر نعومة شعرها هو زيت الزيتون حيث ساعدها على نعومة وتغذية شعرها، كما كانت تضيف عليه 5 حبات من الثوم فى بعض الأحيان، وتنقعهم لمدة يومين، ثم تضع الخليط على شعرها وذلك مرة واحدة في الأسبوع.

شريهانشريهان

وعن سر رشاقتها، صرحت نجمة الفوازير في تصريحات إعلامية سابقة لها، إن نظامها الغذائي يحتوى على الخضروات والفاكهة التى تمنح جسمها الحيوية وتساعدها على نضارة بشرتها، كما تحتوى على سعرات حرارية قليلة، بالإضافة إلى ذلك  تحرص النجمة الكبيرة على ممارسة التمارين الرياضية والرقص خاصة "الأيروبكس".

عيد ميلاد النجمة شريهانعيد ميلاد النجمة شريهان

 

ويقال أن الفنانة الكبيرة تفضل طوال الوقت تناول العصائر الطبيعية خاصة عصير الجرجير، الذى ساعدها على نضارة بشرتها وحفاظها على صحة شعرها، ومن ناحية أخرى يساعد على تخفيف الوزن بالإضافة إلى فوائد صحية أخرى حيث يحمى من هشاشة العظام، وفقاً لما ذكره موقع " health "،  كما تحرص على شرب الماء طوال اليوم، وهذا ساعدها أيضاً على الشعور بالشبع وتقليل تناولها للطعام وساعد على نضارة بشرتها أيضاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق