سهم "عناية" بأعلى مستوياته في أكثر من عام مع رفض الاندماج مع "المتحدة للتأمين"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سهم "عناية" بأعلى مستوياته في أكثر من عام مع رفض الاندماج مع "المتحدة للتأمين", اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 01:41 مساءً

مباشر ـ ثابت شحاتة: شهد سهم شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني "عناية"، نشاطاً إيجابياً خلال جلسة اليوم الأربعاء؛ ليقفز إلى أعلى مستوياته في أكثر من عام؛ وذلك تزامناً مع رفض المساهمين الاندماج مع "المتحدة للتأمين".

وسجل السهم ارتفاعاً نسبته 8.36%، بحلول الساعة 1:45 بتوقيت السعودية، هل بها ثالثاً بقائمة الارتفاعات؛ ليقفز إلى مستوى 16.60 ريال؛ وهو أعلى مستوى للسهم منذ جلسة 13 نوفمبر 2022.

وبلغت كمية التداول على السهم حتى هذه اللحظات 6.87 مليون سهم، احتل بها المركز الرابع بين الأسهم النشطة بالكميات، بقيمة تداول بلغت 113.26 مليون ريال.

وجاء المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأخضر، في تلك الأثناء، بارتفاع نسبته 0.32%، مضيفاً 35.83 نقطة إلى رصيده، صعد بها إلى مستوى 11,177.35 نقطة.

وأعلنت شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني، صباح اليوم الأربعاء، عن نتائج الجمعية العامة غير العادية، التي عقدت اجتماعها أمس الثلاثاء 5 ديسمبر 2023م، والتي أظهرت رفض العرض المقدم من "المتحدة للتأمين لدمج الشركة.

وكان العرض يتضمن زيادة رأس مال "المتحدة للتأمين" بإصدار 19.26 مليون سهم جديد مقابل كامل أسهم رأس مال "عناية"، وانقضاء شركة عناية نتيجة لذلك.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص- 8.7 مليار ريال توزيعات شركات البتروكيماويات للنصف الأول.. 62% لـ"سابك"

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد جلسة لإقرار الميزانية السعودية للعام المالي الجديد

إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالمملكة يقفز إلى 14.87 مليار ريال خلال أسبوع

أخبار ذات صلة

0 تعليق