بعد القبض عليه.. كروان مشاكل يكشف كواليس "فيديو المطبخ" مع إنجي حمادة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أدلى التيك توكر "كروان مشاكل" بأقواله أمام جهات التحقيق، على إثر اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشف "مشاكل" كواليس مقطع الفيديو المثير للجدل، الذي ظهر فيه رفقة الإعلامية إنجي حمادة، والذي آل بهما إلى القبض عليهما من جانب الشرطة.

وأنكر "التيك توكر" الشهير زواجه من إنجي حمادة، زاعمًا أن مقطع الفيديو الشهير مصور داخل شقتها، والتقطته والدته.

وقال "كروان" إن "إنجي" احتالت عليه بغرض تحقيق شهرة واسعة لها عبر مواقع التواصل، بسبب عدد متابعيه الكبير، وحصل جراء ظهوره معها على مقابل مالي منها.

وذكر "مشاكل" لجهات التحقيق أن مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه بـ"تيك توك" لم يجن منها سوى 50 ألف جنيه فقط.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على التيك توكر كروان مشاكل في محافظة سوهاج بصعيد مصر، بعد اتهامه بنشر مقاطع تحرض على الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة المصرية بسرعة ضبط وإحضار كروان مشاكل و"تيك توكر" مغمورة تدعى إنجي حمادة، بعد تورطهما في نشر محتوى اعتبرته جهات التحقيق فاضحًا.

وذكرت وسائل إعلام أن "كروان" سيجري ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة ومنها إلى قسم شرطة التجمع ثم نيابة القاهرة الجديدة لمباشرة التحقيقات في الاتهامات المنسوبة إليه.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة رصدت مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر المذيعة إنجي حمادة في محتوى غير لائق "يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري" رفقة الشاب كروان مشاكل.

وقبل أيام، نجحت السلطات الأمنية في مصر في القبض على إنجي حمادة، فيما أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار كروان مشاكل، وتمكنت الأجهزة من القبض عليه في محافظة سوهاج.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق