حنان وسامح الصريطي آخرهم، نجوم دخلوا القفص الذهبي بعد الـ 70

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حنان وسامح الصريطي آخرهم، نجوم دخلوا القفص الذهبي بعد الـ 70, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 06:15 مساءً

على مدار الساعات الماضية تصدرت المطربة حنان وزوجها الفنان سامح الصريطي صاحب الـ72 عاما التريند العربي عقب ساعات من إعلان خبر زواجهما بشكل رسمي، كما تصدرا تريندات السوشيال ميديا وبالأخص بموقع “فيسبوك” عقب تأكيد الزيجة ونفي كونها شائعة..

1f472e4286.jpg

إذ احتفل رواد التواصل الاجتماعي بالثنائي الفني واعتبروهما رمزا وقدوة لكثيرين كونهما رفعا شعار “السن مجرد رقم.. فلا عمر للحب”.. ولم تكن حنان وسامح وحدهما من تحديا العمر فمن قبلهم زيجات كثيرة، وخلال السطور التالية نستعرض أبرزهم.. 

Advertisements

 

فنان العرب محمد عبده

ولعل من أبرز الفنانين الذين احتفلوا بزواجهم في سن الـ 70، فنان العرب "محمد عبده" الذي فاجأ الجميع مؤخرًا بإعلانه زواجه من فتاة فرنسية ذات أصول جزئرية، عقب انفصل أكثر من 11 عامًا من زوجته الأولى أم عبد الرحمن.

e5693bce73.jpg

حسين ومصطفى فهمي

وللشقيقان حسين ومصطفى فهمي تجارب زواج عقب تخطيهما الـ 70 من عمرهما، إذ تزوج الفنان مصطفى شعبان من الإعلامية فاتن موسى وهو في عمر الـ72، إلا أن الزيجة لم تستمر طويلا وأعلنا الانفصال.. 

5e039fe38b.jpg

كذلك تزوج حسين فهمي أكثر من 7 مرات فى سن متأخرة، أبرزهم وهو في الـ71 تزوج من الفنانة لقاء سويدان، وتزوج مؤخرًا من خارج الوسط الفني وهو في عمر الـ 84.. 

0371f923d4.jpg

الفنان سعيد طرابيك 

  كما دخل الفنان الراحل سعيد طرابيك القفص الذهبي وهو في عمر الـ 75 عامًا حين تزوج من الفنانة الشابة سارة طارق، وكانت تبلغ من العمر 35، وكانت صزر الزفاف قد أثارت عاصفة من الإنتقادات عليه، حيث كانت الفتاة تصغره بأكثر من 40 عاما.. ورد حينها سعيد قائلًا أنه مقتنع للغاية بزوجته سارة وأنهما عاشا قصة حب كبيرة قبيل الزواج الرسمي.

 

 

المطرب حلمي بكر

 

أيضًا عاش الموسيقار الكبير حلمي بكر الكثير من قصص الحب في سن السبعين ووصل أحد تلك القصص إلى الزواج الرسمي من فتاة خارج الوسط الفني وتبلغ من العمر 27 عاما.. وتزوج حلمي بكر ما يقرب من 13 مرة أبرزهم من الفنانة سهير رمزي والمطربة علياء التونسي.

 

39b224bdb4.jpg

الفنان عبد السلام النابلسي

ومن قصص الحب التي هزمها العمر أيضا كانت قصة الفنان عبد السلام النابلسي الذي امتنع عن الزواج حتى وصل لعمر الـ 60، إلا أنه وقع في الحب مع إحدى معجباته وكانت تدعى جورجيت سابات، وقرر أن يتزوجها بالرغم من رفض أهلها.

549e10ad1e.jpg

المطرب حسين الجسمي

وخلال العام الحالي فاجأ المطرب الكبير حسين الجسمي جمهوره بإعلان زواجه ودخول القفص الذهبي، وأعلن عقد قرانه من خلال منشور عبر حسابه الرقمي بموقع فيسبوك: أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد وبتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة.

fc9b244b4a.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق