أبرز 14 قرارا لمحافظ الدقهلية في الاجتماع الموسع لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز 14 قرارا لمحافظ الدقهلية في الاجتماع الموسع لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 07:26 صباحاً

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2023/2024 بمراكز المحافظة لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين علي مدار فترات تنفيذ الخطة.

وشدد "مختار" على تحديد التوقيتات العامل الأساسي بشأن كافة الموضوعات ومتابعتها للعمل على إنهائها وفقا للتوقيت المحدد ومعاقبة المقصرين.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى الموسع للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مع مديري عموم ومديري الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية واللواء أيمن الشريف السكرتير العام وباسم الشريف مدير عام مكتب  محافظ الدقهلية.

Advertisements

 

وتناول "مختار "خلال الاجتماع استعراض ومناقشة أسلوب العمل داخل الإدارات كل في اختصاصه والموقف التنفيذي لملفات العمل بما يحقق سرعة الاداء وحسن الإنجاز تحقيقًا لصالح المواطن الدقهلاوي.

ووجه "مختار" لضرورة إعطاء دفعة قوية للعمل في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية حرصا على حقوق الدولة وصالح المواطنين وكذلك ضرورة إعطاء دفعة للعمل في ملفات التصالح والتقنين بالمراكز والمدن والاحياء والقري  تيسيرا علي المواطنين وتحقيقًا لمصالحهم.

وقرر "مختار" تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للقيام بالمعاينة علي الطبيعة لعدد من قطع الأراضي أملاك الدولة التي تم حصرها بعدد من المراكز والمدن والعمل على دراسة مدى إمكانية استغلال هذه الأراضي الاستغلال الأمثل فيما يعود بالنفع على المواطنين.

 

 وأكد "مختار" أهمية الإسراع في تنفيذ الصيانة اللازمة لعدد من المعدات الهندسية التي في حاجة للصيانة بسيطة بالحملات الميكانيكية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى وإعادة دخولها الخدمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين بنطاق المحافظة.

كما وجه "مختار" لسرعة الانتهاء من الدراسة اللازمة لاستغلال قطعة أرض بالمشاية السفلية بالمنصورة أمام جزيرة الورد بما يعود بالنفع على مواطني الدقهلية

 

 وفي ذات السياق وجه "مختار"لمتابعة الانتهاء من تنفيذ أعمال توصيل المرافق للمنطقة اللوجستية بمدينة طلخا لسرعة دخولها الخدمة لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين.

كما وجه "مختار" لاهمية المتابعة المستمرة لمشروع امتداد المشاية وتكثيف العمالة به لسرعة الانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة وضرورة تنفيذ أعمال خدمات به لتلبية مطالب الرواد من المواطنين أبناء المحافظة.

 

 وجه "مختار" لسرعة الانتهاء من الدراسة الخاصة بإنشاء مصنع لتدوير قش الأرز والاستفادة القصوى من الإنتاج السنوي للدقهلية من قش الأرز وتحقيق الجدوى الاقتصادية منه، كما وجه "مختار" لأهمية المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2023/2024 بمراكز المحافظة لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين علي مدار فترات تنفيذ الخطة.

هذا وقد أكد "مختار" علي اهمية تحديد التوقيتات اللازمة "تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء" والالتزام بهما لتنفيذ ملفات العمل  فيما يتعلق بجميع المشروعات مضيفًا أن الالتزام بالتوقيتات هو العامل الأساسي لللنجاح والإنجاز لكافة المشروعات مؤكدًا أهمية إنهاءها وفقا للتوقيت المحدد ومعاقبة المقصرين في هذا الشأن.

وأكد "مختار" أن المتابعة المستمرة أساس النجاح لتلافي الملاحظات وإنهاء المشكلات والمعوقات الطارئة لسرعة انجاز العمل وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

 

 كما أكد "مختار" أننا نعمل جميعًا كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجههم وعلى كل مسؤول ان يؤدي عمله بما يرضي الله..

 

هذا وقد تناول "مختار" خلال مؤتمر المتابعة العديد من الملفات الأخرى التي تستهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين شملت ضرورة تنشيط التحصيل لمستحقات الدولة في مقدمتها رسوم النظافة وكذلك ومتابعة موقف إنشاء مجمع خدمات بالدقهلية وتطوير حديقة الحيوان وشجرة الدر وموقف المباني الحكومية الصادر لها قرارات إزالة وعملية إدارة وتشغيل محطة بوتجاز طلخا وتطبيق الفاتورة الالكترونية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق