اعلان الشركة الكيميائية السعودية القابضة توقيع اتفاقية الحصول على ترخيص حقوق منتجات الحقن مع شركة مختبرات دكتور ريدي المحدودة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان الشركة الكيميائية السعودية القابضة توقيع اتفاقية الحصول على ترخيص حقوق منتجات الحقن مع شركة مختبرات دكتور ريدي المحدودة, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 09:36 صباحاً

18 ديسمبر 2023 09:25 ص

الكيميائية 2230 1.01% 4.00 0.04
بند توضيح
تاريخ اعلان الترسية 1445-06-05 الموافق 2023-12-18
موضوع العقد حصول شركة أجا فارما على ترخيص لحقوق التسجيل والتسويق لـ (ثلاثة) من منتجات شركة دكتور ريدي من الحقن المتطورة ، وذلك في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
تاريخ توقيع العقد 1445-06-05 الموافق 2023-12-18
قيمة العقد 100 مليون ريال سعودي
تفاصيل العقد تعلن الشركة الكيميائية السعودية القابضة من خلال قطاعها الدوائي المتمثل بشركة أجا للصناعات الدوائية " أجا فارما " عن توقيع اتفاقية نهائية مع شركة مختبرات دكتور ريدي المحدودة. حيث ستحصل شركة أجا فارما على حقوق التسجيل والتسويق لـ (ثلاثة) من منتجات شركة دكتور ريدي من الحقن المتطورة ، وذلك في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتهدف الشركة الكيميائية السعودية القابضة من خلال هذه الاتفاقية إلى إقامة شراكة مع شركة مختبرات دكتور ريدي، ومناقشة نقل تكنولوجيا التصنيع لهذه المنتجات في المستقبل في مصنع أجا فارما.

مده العقد خمس سنوات
الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها من المتوقع تحقيق اجمالي ايرادات تراكمية تقدر بـ 100 مليون ريال سعودي خلال 5 سنوات تبدأ من عام 2025م.
أطراف ذات علاقة لا يوجد
معلومات اضافية وتعليقًا على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب للشركة الكيميائية السعودية القابضة المهندس ثامر المهيد: " تمثل هذه الاتفاقية إنجازًا مهما لقطاع الدواء في الشركة الكيميائية السعودية القابضة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وضمان الأمن الدوائي. وسنكون قادرين بإذن الله على خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته الدوائية من خلال عملنا على توطين وتعزيز قدراتنا المحلية لإنتاج الأدوية و التي تتطلب قدرات تقنية و فنية عالية من خلال تصنيعها لدينا في خطوط إنتاج المصنع المتنوعة و التي سوف ينضم لها بإذن الله عن قريب خط إنتاج المعقم وذلك بعدما يتم تأهليه من قبل الجهات ذات العلاقة. نحن واثقون أن هذه الشراكة من شأنها أن تدعم التزامنا بالجودة العالية لتحقيق النمو المستدام والابتكار في قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمنطقة."

أخبار ذات صلة

0 تعليق