هتتجوزيني ولا اقتلك زي أختك؟.. القصة الكاملة لتهديد شاب لشقيقة نيرة أشرف بالقتل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هتتجوزيني ولا اقتلك زي أختك؟.. القصة الكاملة لتهديد شاب لشقيقة نيرة أشرف بالقتل, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 03:17 مساءً

رغم مرور عامين على قصة نيرة اشرف، الفتاة التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية مازالت الأشهر والأعلى على محركات البحث.

وسادت حالة من السعادة داخل منزل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة والتي لقت مصرعها طعنا على يد زميلها محمد عادل، بعد إلقاء القبض على المتهم بتهديد شقيقتها شروق بأنها سوف تلقى مصير شقيقتها، في حالة رفضها الزواج منه.
 

وبدأت تعود إلى الأذهان تفاصيل تلك القضية عندما تقدم أمس والد الطالبة "نيرة أشرف"  ببلاغ جديد إلى الأجهزة الأمنية في قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة يتهم فيه أحد الأشخاص بتوجيه رسائل تهديد إلى شقيقتها شروق بأنها ستلقى نفس مصير شقيقتها "نيرة" عبر موقع "التيك توك". 

Advertisements

 

من جانبه قال أشرف الغريب والد "نيرة" إنه تلقى عبر موقع التواصل الاجتماعي" التيك توك"  عدة رسائل تهديد من أحد الأشخاص ومقيم بدائرة قسم الهرم من أحد الأشخاص بأنه سيفعل بها مثلما فعل المتهم "محمد عادل" مع شقيقتها "نيرة " في حالة رفضها الزواج منه.
 

وكشف والد نيرة أشرف أن المتهم أرسل عدة رسائل تهديد عبر تطبيق تيك توك إلى شروق شقيقة المجني عليها بأنه يحبها ويطلب منها الزواج وفي حالة الرفض سوف تلقى مصير شقيقتها "نيرة" الأمر الذى دفعه إلى التواصل مع الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة وقدم صورًا من المراسلات التي تحمل التهديدات التي تلقتها ابنته شروق وتم تحرير محضر بدائرة قسم الهرم.

 

وأضاف والد نيرة أشرف أنه عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة البلاغ تم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق