تصريحات مدوية من موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا

تصريحات مدوية من موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا
تصريحات مدوية من موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء اليوم، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكانت مباراة الأهلي وسيراميكا التي أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة عشر من عمر البطولة المحلية، قد واصل بها الأحمر تعثره محليًا بتعادل جديد.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نعاني من أزمة في تسجيل الأهداف، سهل أن نقول إننا لا نسجل وهي حقيقة، ولكن يجب أن نحلل الموقف".

وأضاف: "آخر مباراتين كانَتا في قمة الصعوبة، وهذه المباراة نسخة من مواجهة طلائع الجيش".

وأردف: "بعض الفرق تدافع بـ6 لاعبين، وتلك هي خطة لعب الخصم ويجب أن نحترمها".

واستكمل: "سجلنا اليوم وأهدرنا فرصًا كثيرة، مثل مباراة طلائع الجيش التي أهدرنا خلالها أهدافًا كثيرة، ولكن سنصلح الأخطاء بالنسبة للاعبي الأهلي".

وواصل معلقًا على قلقه من النتائج قبل مواجهة وفاق سطيف: "الأداء لم يكن سيئًا، لكننا نهدر الفرص، الأداء السيء معناه أننا لا نخلق فرصًا، ولكننا نفعل، أخلق فرصًا واستحوذ على الكرة بنسبة 80% وأجبر الخصم على التراجع، قلقي الوحيد إذا كنا لا نصنع فرصًا".

وأتم: "الدوري لا يزال طويلًا ولكن أرى أن الوضع صعب ولكن لن نسبق المستقبل".

واختتم: "عندما خسرنا من المصري أخبرتكم ألأ تقلقوا من مواجهة الرجاء، وبالفعل سجلنا هدفين وأهدرنا فرصًا، ولكن قلت لكم ثقوا في الفريق وسجلنا وأهدرنا فرصًا وهناك أهدرنا فرصًا وضربة جزاء وسجلنا أيضًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسؤول فرنسي: مبابي لن يغادر باريس سان جيرمان
التالى تصريحات مدوية من موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا
 
يلا شوت