جامعة طيبة التكنولوجية تنظم زيارة ميدانية لطلاب برنامج الخدمات السياحية بمعبد الكرنك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة طيبة التكنولوجية تنظم زيارة ميدانية لطلاب برنامج الخدمات السياحية بمعبد الكرنك, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 11:43 صباحاً

أجرى طلاب طلاب الفرقة الثانية ببرنامج الخدمات السياحية والسفر بجامعة طيبة التكنولوجية، زيارة علمية ميدانية لمعبد الكرنك، ضمن التطبيق العملي لمقرر التدريب الميداني للعام الجامعي 2023-2024، تحت إشراف د. صباح محمد، ود. ماجد جبر، ود.سارة ناجي، ود. مصطفى صفوت، ود. هاجر أحمد.

تناولت الزيارة التعريف بمعبد الكرنك كمزار سياحي ضمن المقاصد السياحية التي يجب أن يتعرف عليها الطالب، وكيفية إدراجها في البرنامج السياحي المقدم للسائح في الرحلات السياحية التي يزورها في مصر، ومعرفة الوقت الزمني المناسب لإدراجها في البرنامج السياحي، والوقت الذي يستغرقه السائح في زيارة المعبد حتى يتعرف على أهم المعالم السياحية به.

Advertisements

كما تعرف الطلاب، على كيفية التسويق السياحي للمزارات والأماكن السياحية التي تزخر بها مصر، والخروج بمعلومات سياحية عن الآثار السياحية المكونة لمعبد الكرنك، ضمن نمط السياحة الثقافية المميزة للسياحة المصرية وتحكي عن مدى تفرد وعظمة السياحة المصرية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق