كيف تشاهد مباريات منتخب مصر في كاس العالم لكرة اليد ؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتبق سوى يوما واحدا على انطلاق النسخة الثامنة والعشرون من بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقرر إقامتها في دولتي بولندا والسويد.

 

تنطلق بطولة العالم لكرة اليد 2023، خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري على 9 صالات، بمشاركة منتخب مصر ضمن 32 منتخبًا من 5 قارات.

 

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد أن هناك العديد من الوسائل لمشاهدة البطولة والاستماع بها من خلال مجموعة متنوعة من قنوات التلفزيون والراديو والبث المباشر في جميع أنحاء العالم.القنوات الناقلة لمباريات مونديال اليدبث مباشر مجاني (سيتم بث جميع المباريات مباشرة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد على YouTube) https://www.youtube.com/@ihf-competitionsفي قارة أفريقيا سيتم نقل المباريات عبر قناة TBCآسيا.. قناة Huya (سيتم نقل 20 مباراة مباشرة ومباريات بنظام VOD "تقنية خدمة الفيديو حسب الطلب".المملكة العربية السعودية.. قناتا KSA ،SSC وسيتم نقل جميع مباريات المنتخب السعودي بالإضافة إلى مواجهات آخرى.وفي أوروبا تم تحديد العديد من القنوات بمختلف البلدان داخل القارة العجوز ومن أبرزها: قناة VRT (بلجيكا)، Arena sport (البوسنة والهرسك)، HRT (كرواتيا)، Czech TV (جمهورية التشيك)، beIN Sport France + TF1 / TMC (فرنسا).قناة FIGH Italia (إيطاليا)، RTP (البرتغال)، RTVE (إسبانيا)، بالإضافة إلى INTER HD وEUROSPORT وZDF.

 

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليديوم 13 يناير ( مصر × كرواتيا ).. الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة.يوم 15 يناير ( مصر × المغرب ).. الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.يوم 17 يناير ( مصر × الولايات المتحدة الامريكية ).. الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت