حكم سويسري لصالح عبدالله السعيد ضد مجلس الخطيب..تعرف عليه

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى عبد الله السعيد قائد بيراميدز، خبرًا سارًّا من جانب المحكمة الفيدرالية السويسرية، بإلغاء الحجز على أرصدته وممتلكاته من جانب الأهلي.

 

ورفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، طعن النادي الأهلي بعدم اختصاص المحكمة الرياضية "كاس" بنظر قضية عبد الله السعيد لاعب بيراميدز؛ وبذلك يستمر نظر القضية أمام المحكمة الرياضية.

 

وجاء نص حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية كما يلي:

 

1- تم رفض الشكوى إلى الحد الذي يمكن التصرف فيه

 

2- إلزام صاحب الشكوى بمصاريف الدعوى البالغة 17,500 فرانك سويسري

 

3- على المدعي، تعويض المدعى عليه، عن إجراءات المحكمة الفيدرالية، بمبلغ 19,500 فرانك سويسري

 

4- سيتم نقل الحكم مكتوبا إلى الأطراف المعنية، ومحكمة التحكيم الرياضي (تاس)، ومركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم

 

5eR7Vz3 وكان عبد الله السعيد قد تقدم بشكوى أمام المحكمة الرياضية، ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي

 

وطالب اللاعب عبد الله السعيد بإلغاء الحكم السابق بتغريمه 2 مليون دولار وتجميد أصوله، والذي صدر بدعوى خرقه لبنود التعاقد

 

ومن جهته طعن الأهلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية بعدم اختصاص المحكمة الرياضية.

 

يذكر أن الأزمة بدأت بين الأهلي وعبد الله السعيد، إلى قرار انتقاله إلى صفوف بيراميدز في 2019 الماضي، بما يخالف البند الذي وضع في عقده مع الأهلي السعودي والذي يمنعه من الانتقال إلى أي ناد في مصر.

 

واستند عبد الله السعيد في شكواه، أنه انتقل إلى صفوف بيراميدز، في صفقة انتقال حر، بعدما قرر الأهلي السعودي فسخ عقده مع اللاعب بالتراضي.

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي  حصل  على حُكم بإلزام عبدالله السعيد، بسداد مبلغ 2 مليون دولار، على خلفية انتقاله لصفوف فريق بيراميدز في شتاء 2019.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت