جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. ومفاجأة في تصريحاته

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

حصل محمد صلاح نجم ليفربول على جائزة جديدة مع "الريدز" خلال الموسم الحالي، الذي يقدم فيه كابتن منتخب مصر مستويات رائعة.

وسجل صلاح 14 هدفا في 22 مباراة لعبها مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم 2023-2024، كما احتفل مؤخرا بوصوله إلى 200 هدف مع الريدز كخامس لاعب يحقق ذلك الإنجاز.

وتم الإعلان عن حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر نوفمبر من قبل الشركة الراعية "ستاندرد تشارترد".

وفاز أسطورة ليفربول بهذه الجائزة للشهر الثالث على التوالي بعدما حصدها في شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، حيث تصدر استطلاع رأي المشجعين على الموقع الرسمي لليفربول.

وسجل النجم المصري 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في مبارياته الست التي لعبها خلال نوفمبر ليحتفظ باللقب متفوقا على زميليه ترينت ألكسندر أرنولد والكولومبي لويس دياز.

وأحرز صلاح هدفين في الفوز 3-0 على برينتفورد على ملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم قدم تمريرة حاسمة لهدف ترينت ألكسندر أرنولد الذي أدرك التعادل للريدز خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي.

وأنهى صاحب الـ31 عاما الشهر بهدف من ركلة جزاء في الفوز 4-0 على لاسك النمساوي، ليساعد في تأمين تأهل "الريدز" إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال صلاح في تصريحات لموقع ناديه بعد حصوله على الجائزة: "من الجيد الفوز بهذه الجائزة دائمًا، الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف للفريق، بالتأكيد، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وكشف "الملك المصري" كما تلقبه جماهير ليفربول مفاجأة عند سؤاله عن لحظته المفضلة في نوفمبر، حيث قال: "ربما كانت تلك هي مباراة السيتي لأننا كنا متأخرين 0-1 وتمكنا من تسجيل هدف التعادل، لذلك أعتقد أنني سأقول هذه اللحظة المفضلة".

وأضاف صاحب القميص رقم 11: "تسجيل الأهداف أمر جيد أيضًا، لكن في ذلك الشهر قد يكون ذلك بمثابة مساعدة ترينت ألكسندر أرنولد".

وعن مئويته الثانية مع ليفربول، علَّق صلاح: "إنه لأمر رائع أن تسجل 200 هدف لمثل هذا النادي الكبير، أنا سعيد جدًا بذلك، لقد احتفلنا قليلاً بعد المباراة مع الفريق وأيضًا مع عائلتي، سعيد جدًا بذلك".

وأضاف: "يجب أن نتمكن من القيام بشيء خاص هذا الموسم، نحتاج فقط إلى الإيمان والتدريب الجاد وسنرى ما سيحدث، ليس علينا أن نمارس الكثير من الضغط على أنفسنا، نحتاج فقط إلى لعب المباريات ومواصلة الفوز".

وأنهى صلاح قائلا: "علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة، هذا الأسبوع علينا التركيز على الدوري الأوروبي أولاً وبعد ذلك سيكون لدينا وقت للتفكير في موقعة مانشستر يونايتد بالبريميرليج، علينا أن نتعامل مع كل مباراة بمفردها".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق