ضبط 30 طن سكر قبل بيعه بالسوق السوداء بدمنهور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 30 طن سكر قبل بيعه بالسوق السوداء بدمنهور, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 09:17 صباحاً

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 08:55 ص 12/12/2023 8:55:55 AM

مضبوطات السكر بالبحيرة،
مضبوطات السكر بالبحيرة، فيتو

 شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر،  عدة حملات تموينية على المخابز والأسواق لضبط المخالفين والخارجين عن القانون داخل نطاق مراكز محافظة البحيرة للتأكيد على التزام التجار بعدم التلاعب بالأسعار، وأصحاب المخابز  بعدم إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وضبط السلع المجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق السوداء، والمنتهية الصلاحية حفاظا علي سلامة وأرواح المواطنين وتاكيدا علي هيبة الدولة . 

Advertisements

أسفرت حملة بدمنهور عن ضبط كمية قدرها 30 طن سكر  خاص، بالمبادرة تم تجميعها لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ اللازم قانونا والتحفظ عليها، جاء ذلك بناء على تعليمات  الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

وكانت الحملة برئاسة سمير البلكيمى، فرحات أبوعاصي، عادل أبوالفتوح، مصطفى عمار على أبوزيد مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية، وهذا تستمر حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارا للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم.

يأتي ذلك في إطار  تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق