مفاجأة.. تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة بالدوري

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسئول داخل رابطة الأندية المحترفة، أن هناك اتجاها لتأجيل مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم 8 أغسطس الجاري لمدة 24 ساعة، بحيث تقام يوم 9 أغسطس.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة ظهر بعد غد الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الساحلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل على ستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء يوم الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز في مباراة بالأمس على بيراميدز، موضحا أن الفريق الأفضل في الجماعية حقق الفوز.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك كانت لديه خطة لمباراة بيراميدز، وأوضح أن فريقه كان يعلم أهمية الفوز في مباراة بيراميدز، والفوز في باقي المباريات.

وأوضح فيريرا أن بيراميدز خاض المباراة بقوة، ولكن الزمالك نجح في تسجيل أهداف في الوقت المناسب، في حين لم يظهر المنافس بالشكل القوي في الشوط الثاني للقاء، والمباراة كانت مميزة للزمالك.

وقال فيريرا:" خضنا مباراة منذ ثلاثة أيام قبل لقاء الامس، وسنخوض لقاء أخر في الجونة بعد 3 أيام، واللاعبون لا يتحملون هذا الضغط، ونحن نتصدر المسابقة ويتبقى لنا 6 مباريات".

وتابع المدير الفني:" خضنا 5 دقائق في المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة الونش وعدم معرفة موقفه من الاستمرار أم الخروج، وفي الشوط الثاني دفعنا بمحمد أشرف روقا بدلا من الونش وعاد محمد عبد الغني للدفاع".

وأضاف فيريرا أنه دفع بتغييرات في الشوط الثاني لاستغلال المساحات في دفاعات بيراميدز، وهناك مجموعة من الشباب ظهروا بمستويات متميزة وسيكون لهم دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح أن إمام عاشور لم يظهر حجم إمكانياته الكبيرة حتى الآن، واللاعب يحتاج لأن يفهم إمكانياته وأن يعيد تنظيم نفسه ذهنية، وشدد على أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية جيدة ويجب ألايكون بعيدا عن منطقة الجزاء.

وأثنى فيريرا على مستوى سيد عبد الله نيمار موضحا أن اللاعب يتطور ويقدم مستويات جيدة، ونسعى لاستغلال إمكانياته لصالح الفريق.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت