بيبي ريكسا «نجمة» كأس العالم للأندية بالسعودية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أطلقت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية في السعودية 2023، والتي حملت عنوان "It's On".

وشاركت بيبي ريكسا في تأليف الأغنية مع الموزع الموسيقي نادر الخياط المغربي الأصل، المعروف بلقب RedOne "ريد وان"، والذي يشغل منصب رئيس قسم الموسيقى في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن خلال كلمات بيبي ريكسا وRedOne، تمكن الفنانان من نقل روح الحماس المرتبطة بمتابعة وتشجيع كرة القدم في أغنية "It's On".

وتضمنت الأغنية عبارات مثل "أسمع دقات قلبك وكأنها تطبل.. لن نتوقف حتى نفوز.. أشعر بالطاقة تجري بداخلي".

وعلقت بيبي ريكسا، قائلة: "كان تسجيل أغنية للاتحاد الدولي لكرة القدم هذا العام فرصة مذهلة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، وأنا متحمسة للغاية لسماع الجماهير للأغنية أثناء تشغيلها على مدار كأس العالم للأندية".

وولدت ريكسا في 30 أغسطس 1989 وهي مغنية وكاتبة ومنتجة أمريكية من أبوين مهاجرين من أصول ألبانية.

ولد أبوها في جمهورية مقدونيا وهاجر إلى الولايات المتحدة في عمر 21 عاما، بينما ولدت والدتها في أمريكا لعائلة ألبانية الأصل.

من أعمالها الفنية فيديو كليب باسم "Meant to be" مع فرقة "Florida Georgia Line" في 23 أكتوبر 2017 والذي حقق مشاهدات على موقع "يوتيوب" حتى الآن أكثر من 900 مليون مشاهدة منذ عرضه على قناتها الخاصة.

آخر أعمالها الفنية فيديو كليب باسم "Baby, I'm Jealous" في (9/10/2020) بالتعاون مع "دوجا كات" الذي حقق حتى الآن أكثر من 46 مليون مشاهدة منذ أن تم عرضه على قناتها.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق