مباراة للتاريخ .. الزمالك وبرشلونة غدا في السعودية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتظر الجماهير موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب» المقرر إقامتها بالسعودية خلال الفترة من 5 حتى يوم 10 من شهر أكتوبر المقبل.

وسيقام اللقاء في تمام السابعة من مساء يوم 6 أكتوبر بمستهل لقاءات الفريقين في البطولة المونديالية ويشارك الفريق الكتالوني في البطولة بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا على حساب نظيره ألبورج الدنماركي

كان الفارس الأبيض قد صعد إلى مونديال الأندية عقب الفوز على مواطنه الأهلي بنتيجة 28-27 في نهائي كأس السوبر الأفريقي، في مباراة كان نجمها الأول قائد الزمالك أحمد الأحمر الذي سجل 8 أهداف.

الجدير بالذكر أن الفائز من الزمالك وبرشلونة، سوف يلتقي في نصف النهائي مع الفائز من المواجهة بين النورالسعودي وبينهيروس البرازيلي

كان حمادة عبد الباري مدير جهاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك، أعلن عن وعد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي للاعبين بحضور مباراتهم أمام برشلونة المحدد لها يوم الأربعاء المقبل في إطار دور الثمانية في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

وحفز لبيب اللاعبين مؤكدًا أنه يثق في قدرتهم على حصد مركز يليق باسم وقيمة القلعة البيضاء

وضمت قائمة لاعبي الزمالك كلا من «كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد».

واستطاع فريق كرة اليد بنادي الزمالك أن يواصل التفوق على الأهلي بقمة السوبر الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي على صعيد المسابقة، حيث فاز الزمالك على الفريق الأحمر من قبل في النهائي بآخر نسختين قبل هذه النسخة أعوام 2018، 2019.

أخبار ذات صلة

0 تعليق