أهلي 2007 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهلي 2007 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 11:34 صباحاً

الأهلى 2007، يلتقى  فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  اليوم الخميس مع ضيفه بلدية المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

الأهلى 2007 يواجه بلدية المحلة

ويدخل أهلي ٢٠٠٧ مباراة اليوم أمام البلدية وهو يأمل في تحقيق الفوز للمنافسة على صدارة الترتيب، ويمتلك الفريق ٣٢ نقطة، مسجلًا ٢٦ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه. 

الجهاز الفني لفريق أهلي 2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وياسين كامل مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

Advertisements

أهلي 2005 يفوز على مودرن فيوتشر بهدف 

من ناحية أخرى  نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 نجح في الفوز خارج ملعبه على مودرن فيوتشر، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم  الثلاثاء، الماضي بملعب أسمنت حلوان، ضمن منافسات الجولة ١٢ من بطولة الجمهورية.

جاء هدف فوز الأهلي خلال الشوط الأول عن طريق المتألق أحمد عابدين، برأسية مميزة بعدما تابع كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، أسكنها شباك المنافس.

بدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: حازم جمال.
الدفاع: يوسف جمال - عبد الله بستانجي - معتز محمد - أحمد عابدين.
الوسط: أحمد خالد «كباكا» - يوسف عبد الحفيظ - هشام مصطفى - سيف أيمن - يوسف عفيفي.
الهجوم: محمد رأفت.

وشارك معاذ عطية بدلًا من يوسف عبد الحفيظ، ومحمد أحمد سعد «شيبا» بدلًا من رأفت، وعلي أديب بدلًا من سيف أيمن، وطارق فوزي بدلًا من هشام مصطفى، ومحمد عبد الله بدلًا من يوسف عفيفي.

وقدم فريق الأهلي مباراة جيدة من كافة الوجوه، وظهر لاعبوه بمستوى متميز سواء على المستوى الدفاعي بقيادة أحمد عابدين، أو الهجومي وعلى رأسه محمد رأفت وشيبا، ومن خلفهما كباكا ويوسف عبد الحفيظ.

ونجح الجهاز الفني في الاستفادة من تقدم المدافعين الذين يجيدون ضربات الرأس، ومن إحدى الكرات الثابتة استطاع أحمد عابدين أن يترجم جهود زملائه ويفوز الأهلي بالمباراة ويحصد ثلاث نقاط.

وبهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى ٢٥ نقطة، جمعها من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في مباراتين والخسارة بركلات الترجيح، والخسارة في مباراتين.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 بالأهلي كلا من حسن محمد مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعمار فتحي الإداري، ومحمد فودة طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وعبد الله إمام إخصائي التدليك

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق