الصدفة تجهض محاولة سرقة مقطورة حديد تسليح الصحراوي الشرقي ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصدفة تجهض محاولة سرقة مقطورة حديد تسليح الصحراوي الشرقي ببني سويف, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 12:16 صباحاً

شهد الطريق الصحراوي الغربي في بني سويف محاولة سرقة غريبة، استهدفت "مقطورة" محملة بشحنة حديد تسليح، متوجهة من قنا إلى القاهرة.

وقال سائق المقطورة محمد حجاج محمد، 37 سنة، في تحقيقات النيابة إن سيارته تعطلت على الطريق، فاتصل بمسؤولي الشركة لإبلاغهم بتوقفه لإصلاح العطل، بينما اقتربت منه سيارة ونزل منها 4 أشخاص، ظن في بداية الأمر أنهم ينوون مساعدته.

وبعد لحظات، اقترب الأربعة من سائق المقطورة وقاموا بشل حركته وتهديده بأداة حديدية لسرقة الحمولة، وكان مسؤولو الشركة على الجانب الآخر من المكالمة، وسمعوا تهديدات المتهمين للسائق، فأبلغوا رئيس مباحث مركز بنى سويف المقدم أشرف الخولى، الذي حضر على رأس قوة أمنية وألقى القبض على المتهمين.

Advertisements

 

وتبين أن المتهمين تتراوح أعمارهم بين 20 و28 عامًا، جميعهم من قرية بياض العرب بمركز بنى سويف، عدا المتهم الثالث من قرية الشناوية التابعة لمركز ناصر، وأمر المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف بعرضهم على المجنى عليه في سرايا النيابة، وتعرف عليهم قائد السيارة "التريلا" وأقروا بارتكابهم الواقعة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق