الكهرباء تعلن تعديلات جديدة لقبول طلبات المتقدمين للوظائف الشاغرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكهرباء تعلن تعديلات جديدة لقبول طلبات المتقدمين للوظائف الشاغرة, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 03:17 مساءً

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن تعديلات جديدة في تلقي طلبات المتقدمين للوظائف الشاغرة بالشركة القابضة، وشركات إنتاج وتوزيع الكهرباء التابعة، كلًا حسب النطاق الجغرافي لكل شركة من خريجى كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والعلوم، وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقا لعدد من التخصصات في الـ15 من ديسمبر الجاري.

تعديلات قبول طلبات المتقدمين لوظائف الكهرباء 

وقررت الشركة القابضة لكهرباء مصر تعديل شرط السن لوظائف «مهندس / إخصائي / كيميائي» المعلن عنها ليصبح ۳۳ عاما بدلا من ٣٠ عاما، ولوظيفة فني ۳۰ عاما بدلا من ٢٨ عاما، وذلك خلال فترة الإعلان.

Advertisements

كما قررت الشركة مد فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر لمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم الاربعاء تاريخ نشر قرار التعديل.

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أعلنت عن فتح باب تلقي أوراق القبول على موقعها الإلكتروني عن تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر اعتبارا من الأول من ديسمبر الجاري ولمدة أسبوعين من خلال الرابط 

الوظائف الجديدة بالشركة القابضة لكهرباء مصر

 وقالت الشركة إنه بالنسبة للمهندسين، تشمل تخصصات( كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات وإلكترونيات، ومدني، ومعمارى، وكيميائي ) بالإضافة إلى مهندس حاسبات ونظم المعلومات، أما بالنسبة للكيميائي تشمل تخصصات (كيمياء عامة، وكيمياء خاصة).

وأشارت الشركة أن تخصصات الفنيين تشمل (كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء).

شروط الوظائف الجديدة بالشركة القابضة لكهرباء مصر

وأوضحت الشركة أنه يتم التقديم طبقا لبعض الشروط الخاصة بكل وظيفة، إضافة إلى الاشتراطات العامة وتشمل:

- ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف (مهندس- أخصائي - كيميائي) عن ٣٠ عاما، ولوظيفة فني عن ٢٨ عاما خلال فترة الإعلان. 

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية وأدى الخدمة العسكرية أو أُعفي منها. 

- ألا يكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة.

- اجتياز الاختبارات الفنية، والسلوكية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبي ‏قبل التعيين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق