موعد اجتماع اتحاد الكرة لحسم اسم المدير الفني الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد اجتماع اتحاد الكرة لحسم اسم المدير الفني الجديد, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 03:17 مساءً

اتحاد الكرة، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقد اجتماعه عقب الانتخابات الرئاسية مباشرة  لحسم اسم المدير الفني الجديد للجبلاية.

كما سيناقش المجلس برنامج المنتخب قبل كأس الأمم الإفريقية والبعثة المرافقة للفراعنة.

وكان مجلس ادارة اتحاد الكرة  قرر تأجيل اجتماعات المجلس خلال الفترة القادمة بسبب الانتخابات الرئاسية.

وكان من المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعه خلال الأسبوع  الحالي إلا أنه تقرر تأجيل الاجتماعات بسبب الانتخابات الرئاسية.

Advertisements

ومن المقرر أن يتم اختيار مجلس الجبلاية للمدير الفني الجديد لاتحاد الكرة.

فيما علق الدكتور جمال محمد علي عضو اتحاد الكرة السابق، على اقترابه من تولي منصب المدير الفني للجبلاية.

وقال جمال محمد علي في تصريحات خاصه:" لم يتحدث معي أي عضو من اتحاد الكرة بشأن الأمر فأنا اسمع الموضوع عبر الإعلام فقط.

وتابع: أنا لم أتطرق في الحديث مع اعضاء المجلس عن الامر رغم اتصالاتي المتواصلة معهم بحكم الإشراف على رخصة المدربين بالإتحاد.

وأضاف جمال محمد علي: في حالة عرض عليً المنصب بشكل رسمي فلن أمانع لأنه تولي منصب المدير الفني  للإتحاد عمل اكاديمي وعبارة عن وضع خطط للإتحاد وهو ما افعله حاليًا.

ويعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة، اجتماعًا خلال أيام لحسم اسم المدير الفني الجديد للجبلاية، خاصه بعد اخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نظيره المصري منذ أيام قليلة بضرورة تعيين مدير فني لاتحاد الكرة قبل شهر يناير المقبل وفقا للوائح الفيفا الجديدة للاتحادات الكروية التابعة لها حول العالم.

ويفاضل اتحاد الكرة بين عدة أسماء لهذا المنصب من بينهم هاني رمزي رئيس لجنة الإسكوتينج، والدكتور جمال محمد على والدكتور محمود سعد.

وكشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن هوية المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة المصري.


وأكد عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيفتح في اجتماعه المقبل، ملف إختيار المدير الفني للإتحاد، إعمالا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تفرض ضرورة مدير فني للاتحادات الأهلية أو مدير تطوير.

 

أقرب المرشحين لمنصب مدير فني اتحاد الكرة

أضاف عامر حسين، أن الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين الحالي باتحاد الكرة، يعد أقوى المرشحين لمنصب المدير الفني للجبلاية، مشيرا إلى أن الرجل بذل جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية في ملف رخص المدربين، كما أنه رجل أكاديمي متخصص في علوم كرة القدم، ويعلم كل صغيرة وكبيرة عن الكرة المصرية ولديه خطط طموحة جدا لتطوير الكرة المصرية.

كأس العالم للشباب 2025

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية حصل على موافقة وزير الشباب والرياضة، من أجل التقدم بطلب للفيفا من أجل تنظيم بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالعام 2025.

عامر حسين عضو اتحاد الكرة، فيتو

أضاف عامر حسين أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، تحمس جدا للفكرة ووافق عليها على الفور، وبدء بالفعل التنسيق مع اتحاد الكرة وأجهزة الدولة من أجل الظفر باستضافة الحدث الكبير.

وتابع عامر حسين، أن مصر حاليا في أشد الحاجة لاستضافة مثل هذا الحدث الكبير، لتسويق منشأتها الرياضية الجديدة، لاسيما بعد الطفرة الإنشائية التي شهدتها القرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية وغيرها من المنشآت الرياضية الجديدة في كل ربوع الوطن، والتي تؤهل مصر لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية.

 

إستعدادات منتخب مصر لأمم أفريقيا

ومن ناحية أخرى قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على أخبار منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيخوض مباراة ودية واحدة خلال معسكره الأخير، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار.

 

أشار حازم إمام في تصريحات إذاعية، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، كان يرغب في خوض مباراتين وديتين خلال معسكر أمم أفريقيا المقرر انطلاقه يوم 3 يناير بالقاهرة، إلا أن الخواجة تخوف من إصابة اللاعبين بالإجهاد حال خوض مباراتين وديتين جعله يكتفي بمباراة واحدة، خاصة أن الفراعنة سيخوض مباراته الأولى أمام موزمبيق يوم 14 يناير في افتتاح مشواره ببطولة أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024”.

 

وأغلق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، صفحة التصفيات المؤهلة للمونديال، وسيبدأ خلال الأيام القادمة فتح صفحة جديدة وهي التحضير لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.


 


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق