بسبب زيزو والدوري السعودي.. الزمالك يحقق في قناته الفضائية ويهاجم وكيلة لاعبين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرارا عاجلا، بعد التقارير التي أشارت إلى تلقي أحمد سيد "زيزو" عرضا من الشباب السعودي مؤخرا.

وخرجت نور العيسوي وكيلة اللاعبين بتصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية الرسمية، أكدت خلالها أنها جلبت عرضا من نادي الشباب لضم أحمد سيد "زيزو لاعب "الأبيض"، قبل أن يتم رفضه.

جاء ذلك تأكيدا للتقارير التي أكدت مطلع الموسم الحالي حصول الزمالك على عرض من الشباب بقيمة 10 ملايين دولار من أجل التعاقد مع "زيزو".

بناء على ذلك، أصدر الزمالك بيانا رسميا قال خلاله: "نستنكر تصريحات وكيلة اللاعبين التي أكدت وجود عرض لزيزو، فهي تتحمل مسؤوليتها ولا يوجد دخل للإدارة والقناة في هذا الأمر".

وأضاف البيان: "اللاعب يعد أحد الأعمدة الرئيسية للفريق والتصريحات التي خرجت ليس للإدارة أي دخل فيها، وتتحمل وكيلة اللاعبين هذه المسؤولية".

وأكد البيان أن "القناة لا تتدخل في المواضيع التي يتم مناقشتها من خلال ضيوفها"، وتؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك، قد نفى وجود أي عرض رسمي لضم زيزو من الشباب، لافتا إلى أن "النادي لن يفرط في خدمات اللاعب".

ويرتبط زيزو بعقد مع الزمالك يمتد حتى صيف عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 5 ملايين يورو.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق