منح شهادات الاعتماد لمتدربي وحدة السكان بمحافظة الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منح شهادات الاعتماد لمتدربي وحدة السكان بمحافظة الأقصر, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 10:28 صباحاً

أنهت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، بالتعاون مع فريق ادارة التدريب بالموارد البشرية  بالمحافظة،  تدريب30 شابا من الشباب المتطوع في وحدة السكان.  

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء هشام آمنة  وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية  المستشار مصطفى ألهم  محافظ الأقصر، وبناء على تعليمات الدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية ومتابعة واشراف رجاء شوقي أحمد  رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، وأحمد العراقي  منسق المسئولية المجتمعية لوحدة السكان عضو المجلس الاقليمي للسكان.

Advertisements


وتم منح شهادات الاعتماد لمن اجتازوا الاختبار النهائي للدورة بنجاح، وتعرف المتدربين خلال ٧٥ ساعة تدريبية على مدار شهر؛ على العديد من المهارات التدريبية  اهمها: مدخل إلى مفهوم التعلم والتعليم ومفهوم التدريب، الاساليب التدريبية  تخطيط الوسائل المعينة، صياغة الاهداف التدريبية وإعداد خطة العمل، صفات المدرب الجيد السلوكية والشخصية والعلمية،تقويم التحصيل وتقييم الأداء تصميم الاختبارات النظرية وتصميم الدورات القصيرة.

ويهدف التدريب إلى تأهيل جيل جديد من المدربين الكفؤ والدفع بهم نحو المنصات والقنوات التدريبية المختلفة  والحصول على إجازة وشهادة اعتماد كمدربين معتمدين من ادارة التدريب بديوان عام محافظة الأقصر.

وأكدت رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر رجاء شوقي أن وحدة السكان  بديوان عام محافظة  الاقصر تحرص على تأهيل واستثمار الشباب  والموارد البشرية المتطوعين من خلال خطة وبرنامج تدريب معد بعناية لدعم هؤلاء الشباب وتمكينهم من أداء مهامهم التشاركية بالمجتمع من خلال وحدة السكان.

وأوضحت حرص وحدة السكان بالمحافظة علي ثقل مهارات ومعارف المدربين بالمنهجيات الجديدة، وما يستجد من آليات جديدة من شأنها مساعدة الشباب في طريق الحصول على فرصة عمل لائقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق